موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد المغرب في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة

يترقب جمهور الكرة العربية والمصرية، موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد المغرب في نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، المقامة حاليا في المغرب، والتي نجح المنتخبان في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 'باريس 2024'.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد المغرب في نهائي أمم إفريقيا

يلتقى المنتخب الأولمبي ضد المغرب في تمام الساعة 11 بتوقيت القاهرة والسعودية مساء السبت المقبل الموافق 8 من يوليو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراةالمنتخب الأولمبي ضد المغرب

تبث مباراة المنتخب الأولمبي ضد المغرب ستكون منقولة عبر قناة 'beIN Sports HD 4' الناقل الحصري للمسابقة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

المنتخب الأولمبي بالزي الأبيض أمام المغرب فى نهائي أمم أفريقيا

أسفر اجتماع الفنى لمباراة مصر والمغرب فى نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة لكرة القدم المقرر له فى الحادية عشرة مساء غد بتوقيت القاهرة عن ارتداء المنتخب المصري للفانلة البيضاء والشورت الأسود والجورب الابيض.

بينما يرتدى منتخب المغرب القميص الأحمر والشورت الاخضر والجورب الاحمر.

حضر الاجتماع من الجانب المصري : محمود حرب مدير المنتخب ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي للمنتخب وعيد سليمان مسئول المهمات .

وطالب محمود حرب بنقل ملعب التدريب الختامي للمنتخب اليوم بعيد عن الملعب المكشوف الذى تدرب فيه المنتخب أمس منعا للمراقبة ، وقد تمت الموافقة على نقل التدريب ، كما طالب مدير منتخب مصر الأوليمبي بحصول مصر على حصتها كاملة من تذاكر المباراة .

ويختتم المنتخب تدريباته فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة استعدادا لمواجهة المغرب وسط شحن المعنويات الذي لا يتوقف من جانب الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة والكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف العام على المنتخب إضافة إلى ارتفاع معدل الحماس لدي اللاعبين واصرارهم على العودة بالكأس بعد نجاحهم فى تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

أشرف صبحي يدعم المنتخب الأولمبي برسالة مؤثرة قبل مواجهة المغرب

حرص أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعم ومؤازرة منتخب مصر الأولمبي، قبل مواجهته المصيرية أمام نظيره المغربي، غدًا السبت، في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

ونجح منتخب مصر الأولمبي في التأهل لنهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا بعد التغلب على غينيا في نصف النهائي، في حين خطف المنتخب المغربي بطاقة التأهل للنهائي بعد تخطيه عقبة مالي، ليتأهل المنتخبان سويًا لأولمبياد باريس 2024.

ووجه أشرف صبحي رسالة للمنتخب الأولمبي عبر مقطع فيديو، قائلًا:' نؤكد علي دعم الدولة المصرية لأبناء المنتخب في مباراتهم المصيرية غداً أمام المنتخب المغربي'.

أضاف صبحي:' لابد من ضرورة ضبط النفس، صعدنا بالفعل، علينا الهدوء والعمل علي تحقيق لقب أمم أفريقيا'.

أتم أشرف صبحي:' كل الشكر والتقدير للجهاز الفني والإداري للمنتخب علي التنسيق الدائم مع الوزارة والاتحاد لتذليل كافة العقبات'.