موعد مباراة المنتخب الأولمبي والنيجر ببطولة أمم إفريقيا

يترقب عشاق الكرة المصرية، موعد مباراة المنتخب الأولمبي والنيجر ببطولة أمم إفريقيا، والتي تقام بالمغرب في الفترة من 24 يونيو الجاري إلى 8 يوليو المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي والنيجر ببطولة أمم إفريقيا

وتقام مباراة المنتخب الأوليمبي والنيجر، يوم الأحد المقبل 25 يونيو الجاري في تمام السادسة مساءا بتوقيت المغرب، الثامنة بتوقيت القاهرة،والتي ستقام على ملعب استاد مدينة طنجة الدولي، في افتتاح مواجهات المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا.

قائمة المنتخب الأولمبي ببطولة أمم إفريقيا

وتضم القائمة منتخب مصر كلاً من:

فى حراسة المرمي : حمزه علاء وعلى الجابرى ومحمد سيحا .

وفى الدفاع : حسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد مغربي واحمد عيد ومحمد أشرف بكري وعمر فايد وحاتم محمد سكر

وفى خط الوسط على زعزع ومحمود جهاد واحمد عاطف قطه ومحمد شحاته واحمد فوزى واحمدكوكا ومحمد سمير وعماد ميهوب ومحمود صابر ومصطفي ميسي وابراهيم عادل .

وفى الهجوم اسامة فيصل وعبد الرحمن اجويرو.

المنتخب الأولمبي يؤدي تدريباته في طنجة استعدادا للقاء النيجر

يؤدي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم مرانه الثاني بمدينة طنجة اليوم الجمعة، استعدادا للقاء النيجر فى أولي مبارياته بالمجموعة الثانية يوم الاحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، باستاد ابن بطوطة فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تقام بالمغرب من 24 يونيو الجاري إلى 8 يوليو المقبل وهى البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

جاء تدريب المنتخب أمس متنوعا تحت إشراف البرازيلى ميكالى المدير الفني، وشهد عودة قوية للنجم المتألق ابراهيم عادل والذى كان يعاني من إجهاد بسيط فى العضلة الخلفية، وشارك ابراهيم عادل فى التدريب بعد الاطمئنان التام على سلامته .

ويشارك فى البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين وهي:

المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل.

المجموعة الثانية : مصر ومالى والجابون والنيجر .

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول الى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب، والخاسران على المركز الثالث.