موعد مباراة المنتخب الأولمبي ونظيره الإسباني في أولمبياد طوكيو

يستعد منتخب مصر الأولمبي، لمواجهة نظيره الإسباني، في التاسعة والنصف صباح اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة في افتتاح مبارياته بأولمبياد طوكيو 2020.

المنتخب يختتم التدريبات

اختتم اليوم الأربعاء، المنتخب الأولمبي لكرة القدم، تدريباته على أحد الملاعب الفرعية، استعدادًا لمواجهة اليوم أمام  منتخب إسبانيا، في مستهل مشواره في اولمبياد طوكيو 2020.

بدأ مران اليوم، بمحاضرة فنية للجهاز الفني مع اللاعبين تم خلالها عرض لقاء إسبانيا مع اليابان الودي، تم خلاله الوقوف على نقاط القوة والضعف للمنتخب الإسباني وتحديد أدوار اللاعبين في الدفاع والوسط والهجوم.

وانتهت المحاضرة وتناول الفريق الغذاء ثم التوجه إلى ملعب التدريب والذي شارك فيه جميع اللاعبين وأكدوا جاهزيتهم لمواجهة منتخب إسبانيا.

وسعى شوقي غريب، خلال المران لزيادة جرعات الثقة لدى اللاعبين وانتهى المران بتسديد جميع اللاعبين ركلات الجزاء.

ومع نهاية المران وجه شوقي غريب، كلمة للاعبين أكد خلالها على ثقته وثقة الجماهير المصرية، وأنهم قادرين على العودة لمصر بإنجاز مميز.

وفي نفس الوقت تعاهد اللاعبون على بذل أقصى جهد من أجل بداية قوية في الدورة الأولمبية، بينما شهد المران حضور أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة ومعه عضوي الاتحاد أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي.

القنوات الناقلة للمباراة

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت، نقل مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب الإسباني، مجاني من خلال قناة بي إن سبورت المفتوحة المجانية.

تردد بين سبورت المفتوحة لمشاهدة مباراة مصر الأولمبي وإسبانيا

تردد قناة beIN Sports HD الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا مجانا

التردد: 11054 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

كلمة أحمد مجاهد للاعبين

حث أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي على بذل أقصى امكاناتهم وجهدهم لتقديم صورة مشرفة لهم وللكرة المصرية خلال دورة الألعاب الأولمبية.

أضاف مجاهد، الذي تحدث للاعبين - قبل يوم من انطلاق مشوارهم الأولمبي اليوم بلقاء أسبانيا - نعلم جيدًا أن قرعة مسابقة كرة القدم في الأولمبياد قد أوقعتنا في أقوى مجموعة بالدورة بما تضمه معنا من بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية أسبانيا والأرجنتين بالإضافة إلى استراليا التي لا يستهان بها رغم احتلالها المركز الثالث آسيويا، إلا أنكم في الوقت نفسه أبطال أفريقيا عن جدارة واستحقاق ويقع عليكم عبء تمثيل القارة السوداء أفضل تمثيل أمام العالم في مواجهة أبطال أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا.

وقال رئيس الاتحاد المصري للاعبين أيضًا: نثق كل الثقة في إمكاناتكم وقدرتكم على إحداث الفارق وتشريف بلدكم وإسعاد جماهيركم.

وأضاف: إننا بالفعل لدينا أمل كبير بكم، وهو الأمر الذي جعل من تلبية كل احتياجاتكم أمر حتمي لدى اتحاد كرة القدم، ولم تكن كل الملايين التي صرفها اتحاد الكرة على الفريق منذ نشأته حتى الآن إلا واجب حتمي عليه كاتحاد وأنتم تحملون علم بلادكم كسائر المنتخبات الوطنية وثقة في هذا الفريق وجهازه الفني ولاعبيه، وقدرتهم وامكاناتهم.

وأشار رئيس الاتحاد المصري في حديثه للاعبين إلى أن اتحاد الكرة يجد سعادة بالغة وهو يؤدي لمنتخباته الوطنية كل هذه الأمور كما اعتاد رافعًا عن كاهل الدولة أي أعباء تخص كرة القدم، وهو أمر واجب علينا ، بل سعينا لمساعدة البعثة الأولمبية بكل ما تمثله من لعبات أخرى بكل ما استطعنا تقديمه كواجب وطني نسعد بآدائه، متمنيًا التوفيق لكل شباب وشابات مصر المشاركين في الدورة.

يذكر أن ميزانية المنتخب الوطني الأولمبي بلغت رقما كبيرًا كان آخرها قيمة استئجار طائرة خاصة للفريق إلى طوكيو، كما عمد الاتحاد المصري لكرة القدم إلى سفر طاقم الفريق بالكامل مع كل معداته الفنية والطبية على نفقة الاتحاد من أجل دعمه بكل أسباب التفوق، بالإضافة إلى سداد كل مستحقات أعضاء الفريق وعدم وجود أي متأخرات للاعبيه، حيث تم صرف حتى مكافآت آخر المباريات الودية التي لعبها الفريق الشهر الماضي أمام جنوب افريقيا.

المنتخب الأولمبي يختتم تدريباته وجاهز لمواجهة إسبانيا في أولمبياد طوكيو.. صور

المنتخب الأولمبي.. شوقي غريب: الفراعنة في اليابان للوصول إلى أبعد نقطة

منتخب السعودية الأولمبي يرتدي «الأبيض» أمام كوت ديفوار في افتتاح مشواره بأولمبياد طوكيو