موعد مباراة الهلال وأوراوا ريد الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

يستقبل نادي الهلال السعودي، نظيره أوراوا ريد الياباني، مساء اليوم السبت، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال وأوراوا ريد الياباني

وتقام مباراة الهلال السعودي و أوراوا ريد الياباني، مساء اليوم السبت، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة أيضا، وتنقل عبر beIN Sports AFC HD، و SSC EXTRA 1 HD.

واختتم الهلال السعودي، تحضيراته لمواجهة فريق أوراوا ريد الياباني، وتركزت الحصة التدريبية التي جرت أمس الجمعة على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث بدأها الأرجنتيني رامون دياز بتمارين لياقية، وبعدها شرح التكتيك الذي سينتهجه أمام الفريق الياباني، واختتمه بمناورة فنية على جزء من الملعب.

وشهدت التدريبات، مشاركة محمد العويس، حارس المرمى في جزء منها قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي، وانتظم اللاعبون فور نهاية التدريبات في معسكر بأحد الفنادق تأهبًا للقاء المرتقب أمام أوراوا.

وتأهل الموج الأزرق، إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه الكاسح على الدحيل القطري (7-0) في نصف النهائي، بينما بلغ الفريق الياباني النهائي على حساب جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي (3-1) بركلات الترجيح بعد تعادلهما (1-1) في الوقتين الأصلي والإضافي.

الأهلي يواجه الرجاء المغربي اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

إجلاء عناصر نادي الهلال السوداني إلى فرنسا بسبب الأوضاع في البلاد

موعد مباراة الهلال والوحدة فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين