موعد مباراة جورماهيا الكيني ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يتصدر موعد مباراة جورماهيا الكيني ضد الأهلي والقنوات الناقلة، والتي تقام اليوم الأحد، على ملعب ناييو ناشيونال، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، اهتمامات وبحث عشاق المارد الأحمر التي تتابع أخبار فريقها بشغف كبير.

موعد مباراة جورماهيا الكيني ضد الأهلي

تنطلق مباراة جورماهيا الكيني ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني.

القناة الناقلة لمباراة جورماهيا الكيني ضد الأهلي

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية إذاعة مباراة جورماهيا ضد الأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا عبر قناة AD Sports HD1.

واختتم الأهلي مرانه الختامي والوحيد في كينيا، أمس السبت، على ملعب فريق الشرطة، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.

وشهد المران أداء لاعبو الأهلي فقرات متنوعة، بدأت بإجراء عمليات الإحماء وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

ويبدأ الأهلي رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال والتتويج بالنسخة الـ13 من الأميرة السمراء، بعدما توج باللقب للمرة الثانية عشر في تاريخه على حساب الترجي التونسي في النسخة الماضية.

ويدخل الأهلي مباراة جورماهيا الكيني بقائمة تضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، يحيى عطية الله وعمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، رضا سليم وكريم نيدفيد.

خط الهجوم: وسام أبو علي ومحمود عبد المنعم كهربا.

حكام مباراة جورماهيا الكيني ضد الأهلي

يتولى إدارة مباراة جورماهيا ضد الأهلي طاقـم حكام من موريشيوس في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا حيث يدير اللقاء أحمد امتياز هيرال حكما للساحة ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.