موعد مباراة ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة

يحل فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه، لاعب منتخبنا الوطني، محمد صلاح، ضيفا على جاره، إيفرتون، بديربي 'ميرسيسايد' الذي سيقام مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقام ديربي الميرسيسايد، بين ليفربول وإيفرتون، في تمام العاشرة والربع مساء، بتوقيت القاهرة، وسوف تنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حفيظ دراجي.

ويتواجد فريق ليفربول بالمركز الثالث برصيد 28 نقطة، متقدما بفارق 13 نقطة على جاره اللدود، إيفرتون الذي يأتي في المركز 14.

Image

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء إن المدافع فيرجيل فان دايك لم يكن محظوظا في تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة في لقاء الفريقين الموسم الماضي لكنه عاد بطريقة رائعة هذا الموسم.

وأصيب فان دايك بقطع في الرباط الصليبي للركبة بعد تدخل متهور من الحارس جوردان بيكفورد خلال مباراة الفريقين في أكتوبر 2020، مما تطلب خضوعه إلى جراحة أبعدته حتى نهاية الموسم.

وأضر غياب المدافع الهولندي الدولي ليفربول كثيرا حيث احتل المركز الثالث وفشل في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي كان أحرزه في الموسم السابق.

لكنه قاد ليفربول للحفاظ على نظافة شباكه في ثماني مباريات من أصل 13 في الدوري هذا الموسم، ووفر صلابة في قلب الدفاع.

وأبلغ كلوب الصحفيين أمس الثلاثاء: 'كلنا بشر لذلك ربما يكون من الصعب تجاهل شيء من هذا القبيل (الإصابة). لم يكن هذا وضع يمكن أن يحدث دائما في كرة القدم.. لكن فيرجيل يتمتع بخبرة كبيرة'، لكن كلوب قال إن ليفربول سيتعامل مع قمة منطقة ميرسيسايد في ستاد جوديسون بارك مثل أي مباراة أخرى.

وقال المدرب الألماني 'نحن نعلم أن هناك بعض الأشياء الاستثنائية حول مباراة القمة لكنها مباراة كرة قدم أيضا، هكذا نتعامل معها'.

ومن المتوقع أن يعود جو جوميز (إصابة بربلة الساق) ونابي كيتا (إصابة بعضلات الفخذ الخلفية) إلى التدريبات الأسبوع المقبل، لكن روبرتو فيرمينو (مصاب في عضلات الفخذ الخلفية) وكيرتس جونز (مصاب في العين) سيواصلان الغياب.

Image

Image

أبرزها مصر ضد لبنان وليفربول ضد إيفرتون..مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

أحمد موسى: الأهلي عامل زي ليفربول وشغال يكسب خمسات وأربعات.. فيديو