موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في كأس السوبر الإسباني

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني، المقرر إقامته في العاصمة السعودية الرياض.

ويلتقي ريال مدريد ضد فالنسيا في مباراة مرتقبة لحساب الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني، المقام في السعودية.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

وستقام المباراة على ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة (العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

ويبحث ريال مدريد 'بطل الدوري الإسباني' لبلوغ المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني، ومواجهة الفائز من نصف النهائي الآخر بين ريال بيتيس وبرشلونة.

وتأتي المباراة بعد أيام قليلة من تلقي ريال مدريد هزيمته الثانية في الدوري أمام فياريال بهدف مقابل اثنين، ليفقد صدارة الدوري لحساب غريمه برشلونة.

وفي المقابل يسعى فالنسيا لتجاوز خيباته في الدوري الإسباني، بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين في آخر جولتين، واحتلاله المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بعيدًا عن فرق المقدمة ومقاعد المشاركة الأوروبية، وعلى بعد 4 نقاط فقط من أول مقاعد الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويشارك فالنسيا في كأس السوبر بصفته وصيفًا لبطل كأس ملك إسبانيا، بعد أن خسر المباراة النهائية أمام ريال بيتيس، في الموسم الماضي، بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لمثله.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة.. أبرزها ريال مدريد ضد فالنسيا