موعد مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، مع غريمه اللدود، الزمالك، على لقب كأس السوبر المصري، للموسم الماضي، وذلك يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لـ مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ومن المنتظر أن يتم إذاعة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، عبر قنوات أون تايم سبورت.

وتغلب فريق الزمالك على نظيره سموحة، بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأربعاء الماضي على ملعب استاد المقاولون العرب، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدفي فريق الزمالك في الدقيقة 80 عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا، ثم عزز سامسون أكينولا الهدف الثاني في الدقيقة 92 .

بتلك النتيجة اقتنص فريق الزمالك أول ثلاث نقاط له في مشواره في بطولة الدوري الممتاز في صدارة الترتيب، فيما تذيل فريق سموحة جدول الترتيب بدون نقاط.

فيما حقق فريق الأهلي الفوز على نظيره الإسماعيلي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأربعاء الماضي على أرضية ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في بداية مشوار الفريق بالدوري الممتاز.

وبدأ الفريقان اللقاء بشكل قوي حيث تبادلا الهجمات وتقاسما السيطرة على مجريات اللعب، وبدأ لاعبي الأهلي في الضغط على دفاعات الإسماعيلي من أجل إحراز هدف التقدم ونجح في ذلك عن طريق شادي حسين في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وحاول بعدها لاعبو الإسماعيلي تسجيل هدف التعادل لكن دفاعات الأهلي كانت لها بالمرصاد.

وشهدت الدقيقة 92 أشهار الحكم محمد عادل الكارت الأحمر لطاهر محمد طاهر لاعب الأهلي بعد اعتراضه على الحكم.

الأهلي يفوز على دسوق في دوري المرتبط للسلة

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة