موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

يترقب محبي وعشاق الدوري الإنجليزي، موعد مباراة ليفربول المقبلة، التي سيواجه فيها وست هام يونايتد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ12 من عمر مسابقة البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول المقبلة أمام وست هام، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

 محمد صلاح يتحدث عن الفوز على السيتي

وفي سياق متصل، عبر المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على مانشستر سيتي، بهدف دون مقابل، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لقناة «سكاي» عقب المباراة: «نعلم جميعًا أننا يجب أن نكون في وضع أفضل، كلنا متحمسون للفوز مرة أخرى، ونأمل أن يمنحنا هذا دفعة للمباريات المقبلة».

وأضاف الفرعون المصري: «ما زلنا بعيدين عن اللقب، نحتاج فقط إلى التركيز على كل مباراة والتفكير في كل مباراة».

واختتم تصريحاته «أحب القتال من أجل الألقاب، لكن في الوقت الحالي نحتاج للتركيز على كل مباراة».

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على مانشستر سيتي

وساهم فريق ليفربول في ابتعادل آرسنال بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز المثير الذي حققه الريدز على مانشستر سيتي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ11 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد محمد صلاح، فريق ليفربول، لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة في الدوري الإنجليزي، بالفوز على مانشستر سيتي، بهدف دون رد، ليحقق انتصاره الثالث في المسابقة من أصل 9 مباريات، حيث خسر مباراتين وتعادل 4 مباريات.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وابتعد آرسنال بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، بمعاونة ليفربول الذي جمد رصيد مانشستر سيتي عند 23 نقطة وبقي كما هو في وصافة جدول الترتيب، ثم توتنهام ثالثًا بـ23 نقطة أيضًا، بينما تشيلسي الرابع بـ19 نقطة.

وفي المركز الخامس حل مانشستر يونايتد برصيد 16 نقطة، يليه نيوكاسل يونايتد سادسًا بـ15 نقطة، بينما برايتون بالمركز السابع برصيد 14 نقطة، ثم ليفربول الثامن بـ13 نقطة، وهو نفس رصيد برايتون وبورنموث صاحبي المركزين التاسع والعاشر.

وفي المركز الحادي عشر تواجد فريق فولهام وفي جعبته 12 نقطة، ليتفوق على وست هام صاحب المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة، يليه كريستال بالاس وإيفرتون على الترتيب بـ10 نقاط في المركزين الثالث عشر والرابع عشر.

وتواجد ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط ثم أستون فيلا وولفرهامبتون في المركزين السادس عشر والسابع عشر بنفس الرصيد على الترتيب في جدول المسابقة.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط»، تواجد ساوثهامبتون برصيد 8 نقاط ثم ليستر سيتي برصيد 5 نقاط، وأخيرًا نوتنجهام فورست برصيد 5 نقاط أيضًا.