موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي..والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام.. يستقبل نادي ليفربول، الذي يضم بين صفوفه، محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، نظيره توتنهام هوتسبير، مساء اليوم السبت، على ملعب 'أنفيلد'، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى الريدز لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لإعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل مؤقت، في انتظار أي تعثر لمانشستر سيتي.

على جانب آخر يرغب النادي اللندني، بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، في تحقيق نتيجة إيجابية، تحافظ على حظوظه في حصد مقعد مؤهل إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول وتوتنهام مباراة ليفربول وتوتنهام

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي

وتقام مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير، في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي

ويتنقل مباراة ليفربول و توتنهام –عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium ، بتعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

مباراة توتنهام وليدز يونايتد مباراة توتنهام وليدز يونايتد

ويستعد النجم المصري، محمد صلاح، لخوض مباراته رقم 250 في جميع المسابقات رفقة ليفربول، وفي حال تسجيله في مباراة اليوم، فسيكون ذلك هدفه رقم 118 في البريميرليج مع الريدز، ليعادل رقم مايكل أوين، ولا يتفوق عليه سوى روبي فاولر (128 هدفا) وستيفن جيرارد (120).

في المقابل، يرغب نادي توتنهام، في أن يصبح خامس فريق يحقق 500 انتصار في البريميرليج بعد مانشستر يونايتد (703) وآرسنال (617) وتشيلسي (616) وليفربول (606).

كلوب يوجه رسالة لجماهير ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا