موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. صلاح يبحث فك عقدته أمام رونالدو

يستقبل نادي مانشستر يونايتد، نظيره ليفربول، يوم الأحد المقبل، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الشياطين الحمر، مع الريدز، في تمام الخامسة والنصف مساء الأحد الموافق 24 أكتوبر الجاري، وتنقل المباراة عبر شبكة 'بي ان سبورتس'.

تدخل كتيبة الألماني يورجن كلوب، المباراة وفي جعبتها 18 نقطة في المركز الثاني، في حين يتواجد كتيبة المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

تاريخ مواجهات صلاح ضد رونالدو

وتشهد المباراة، مواجهة خاصة بين نجمي الفريقين، المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث سبق وأن تواجها في 4 مناسبات لم يعرف فيها الفرعون المصري، الفوز في أى لقاء.

كانت البداية في فبراير 2016 عندما تواجه روما الإيطالي الذي كان يضم، حينها محمد صلاح أمام ريال مدريد الإسباني الذي كان يضم رونالدو، في دور الـ 16 بدوري الأبطال، وسجل الدون هدفا في فوز فريقه بهدفين دون مقابل، وفي لقاء الإياب كرر المرينجي الفوز بنفس النتيجة.

وتقابل النجمان للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وقاد الدون، فريقه لحصد اللقب الأوروبي، بنتيجة 3-1، وتعرض محمد صلاح للإصابة خلال تلك المباراة وفشل في إكمال اللقاء.

محمد صلاح ورونالدو

وعلى المستوى الدولى، تقابل النجمان، في مباراة ودية جمعت بين منتخبي مصر والبرتغال، عام 2018، وقاد الدون، برازيل أوروبا للفوز، بهدفين نظيفين.

يذكر أن محمد صلاح، يعتلي قمة ترتيب هدافي البريميرليج للموسم الحالي برصيد 7 أهداف، بينما يحتل صاروخ ماديرا المركز الرابع في القائمة برصيد 3 أهداف.

محمد صلاح ورونالدو

محمد صلاح يتفوق على رونالدو هذا الموسم

وقبل مواجهة الأحد بين صلاح ورونالدو، أظهرت الإحصائية التي رصدتها الصحف البريطانية تفوق الفرعون على الدون، خلال مشاركتهما في الدوري الإنجليزي.

وكشفت صحيفة «صن» البريطانية، عن تفوق محمد صلاح في سباق السرعات على حساب كريستيانو رونالدو، بالإضافة الى متوسط عدد المترات، حيث يقوم «مو» بالجري بمتوسط 9.4 كليو متر في المباراة الواحدة بفارق ضئيل عن كريستيانو رونالدو الذي يقوم بخوض 9.3 فقط.

أما عن سرعة محمد صلاح القصوى في الدوري الإنجليزي وصلت إلى 20.1 كيلو متر، مقابل 15.1 للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتوضح الصحيفة مدى تفوق الفرعون قبل المواجهة المرتقبة.

محمد صلاح ورونالدو

موعد مواجهة محمد صلاح ورونالدو في الدوري الإنجليزي.. الفرعون يتفوق على الدون

الكشف عن تمثال محمد صلاح في متحف توسو.. صور

السفير البريطاني: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم وفخر لأهل مدينة ليفربول.. فيديو

مفاجأة..ليفربول مهدد بالحرمان من محمد صلاح لـ 8 مباريات

السفير البريطاني: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم وفخر لأهل مدينة ليفربول.. فيديو