موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال والقنوات الناقلة في قمة البريميرليج

يتصدر موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال، والقنوات الناقلة لها، والتي تقام مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ30 بقمة الدوري الإنجليزي الممتاز، اهتمامات وبحث عشاق الساحرة المستديرة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، على ستاد الاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال على قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي، عبر قناة BeIN Sports 1

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال

يعلق على مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال المعلق الشهير حفيظ دراجي.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 64 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وتشهد مباراة اليوم مواجهة خاصة بين الأستاذ 'جوارديولا' أمام تلميذه 'ميكيل أرتيتا'، في مباراة نارية خارج التوقعات سيسعى منها خلالها كل مدرب لتحقيق الفوز من أجل صدارة البريميرليج.

مانشستر سيتي

واستعاد جوارديولا خدمات إيدرسون حارس مرمى الفريق بعد عودته من الإصابة، وكيفين دي بروين، وسيعتمد على الثنائي ريكو لويس ومانويل أكانجي لتعويض غياب الثنائي كايل ووكر وجون ستونز.

بالنسبة لأرسنال تحوم الشكوك حول جاهزية بوكايو ساكا جناح الفريق اللندني، ولكن من المتوقع أن يدفع أرتيتا به أمام مانشستر سيتي في التشكيل الأساسي، كما سيعتمد على كاي هافرتز كمهاجم أمام فريق جوارديولا.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ريكو لويس، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول.

خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جيريمي دوكو.

تشكيل أرسنال المتوقع:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام صليبا، جابرييل، جاكوب كيويور.

خط الوسط: ديكلان رايس، جورجينو، مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافرتز، جابرييل مارتينيلي.