موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في موقعة تحديد ملامح بطل الدوري الإنجليزي

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، والتي تعد أهم مباريات الموسم الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتحدد فيها بنسبة كبيرة ملامح بطل الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

يفصلنا أسبوع واحد عن موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، حيث تقام يوم الأحد المقبل الموافق 10 أبريل، على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وتشتعل المنافسة بين مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، ووصيفه ليفربول، حيث أن الفارق بينهما نقطة واحدة للسيتي، لذلك المباراة المقبلة، الفائز بها سينفرد بصدارة المسابقة.

ويمتلك مانشستر سيتي في جعبته 73 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب الـ72 نقطة، والمباراة المقبلة قد تحدد بطل الدوري حين يصطدم الفريقان الأحد القادم على ملعب الاتحاد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ونجح فريق مانشستر سيتي في استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على نظيره بيرنلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد تيرف مور ضمن الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتواجد مانشستر سيتي في صدارة جدول المسابقة برصيد 73 نقطة وبفارق نقطة عن ليفربول الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

واحتل فريق تشليسي المركز الثالث برصيد 59 نقطة ثم آرسنال في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، وفي المركز الخامس تواجد توتنهام هوتسبير برصيد 51 نقطة وبفارق نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس.

وتواجد فريق وولفرهامبتون  في المركز السابع برصيد 49 نقطة ثم وست هام يونايتد في المركز الثامن برصيد 48 نقطة، واحتل فريق أستون فيلا المركز التاسع برصيد 36 نقطة ثم ليستر سيتي في المركز العاشر بنفس رصيد عدد النقاط.

واحتل فريق سواثهامتون في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة ثم كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة ثم برايتون في المركز الثالث عشر برصيد 36 نقطة.

وتواجد فريق برينتفور  في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة ثم نيوكاسل يوناتيد في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة ثم ليدز يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة وإيفرتون في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة

وتواجد في قاع المسابقة فريق بيرنلي في المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة ثم نوريتش سيتي في المركز الأخير برصيد 18 نقطة.