موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يترقب عشاق الكرة المصرية والعربية موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، والتي ستقام في المغرب.

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ويأمل حسام حسام بتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة سلسلة الانتصارات مع الفراعنة، في الوقت الذي حرص وزير الرياضة على الإجتماع باللاعبين في الملعب لتحفيزهم والتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب ، معبرا عن سعادته بعودة الروح مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن والفوز بنتائج كبيرة في مباراتي كاب فيردي و بتسوانا.

وتضم قائمة منتخب مصر  25 لاعبا وهم : محمد الشناوي و المهدي سليمان و محمد عواد و مصطفي شوبير و رامي ربيعة و محمد عبد المنعمو أحمد رمضان بيكهام و خالد صبحي و محمد حمدي شرف و محمد شحاته و أحمد نبيل كوكا و أحمد عيد و حمدي فتحي و مروان عطية و محمود صابر و ناصر ماهر و أحمد سيد زيزو و محمود حسن تريزيجيه و محمد صلاح وعمر مرموش و مصطفي فتحي و إبراهيم عادل ومصطفي محمد وأسامة فيصل ، بينما أدى نبيل عماد دونجا تدريباته تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا.

ويتصدر المنتخب الوطني مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وذلك قبل خوض الجولة الثالثة في المجموعة أمام موريتانيا الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتنطلق مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025 في اليوم الجمعة الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.