موعد مباراة مصر وأنجولا اليوم في تصفيات كأس العالم

يلتقي منتخب مصر بقيادة حسام البدري، مع منتخب أنجولا، باستاد الدفاع الجوى في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

موعد مباراة مصر وأنجولا

ويلتقي مصر وأنجولا، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس بالقاهرة.

فى المقابل ، يراهن البرتغالى بيدرو جونسالفيس المدير الفني لمنتخب أنجولا على تحقيق نتيجة ايجابية امام منتخب مصر، مؤكدا أن الفراعنة فريق قوى ، ورغم غياب محمد صلاح أحد اهم 5 لابعين فى العالم لكنه يرى مصر من القوى الكروية بالقارة الافريقية ، وطالب لاعبيه بالتغلب على الظروف المعاكسة التى واجهت الاستعدادات مع قلة الامكانيات المالية .

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

كشف طارق الأدور، الناقد الرياضي، عن تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أنجولا في المباراة التي سوف تقام غدًا في إطار منافسات كأس العالم قطر 2022.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إنه يتوقع مشاركة محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأكرم توفيق في الظهير اليمين.

وأضاف طارق الأدور، الناقد الرياضي،  أنه يرجح مشاركة محمد عبد الشافي في الظهير الشمال لأنه أدى بشكل جيد مع الزمالك في الفترة الأخيرة وكان سببًا في تتويجه بالدوري.

وواصل خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن يتوقع مشاركة أحمد حجازي وإلى جانبه الونش في قلب الدفاع، بينما يشارك في الارتكاز طارق حامد وعمرو السولية.

بينما يشارك رمضان صبحي أسفل رأس الحربة من الناحية اليسرى ، ومركز اللاعب رقم 10 محمد مجدي قفشة، أما تحت رأس الحربة يتنازع عليه حسين الشحات وزيزو ومصطفى فتحي، بينما راس الحربة الأمامي محمد شريف.

ومن ناحية أخرى، قال طارق الأدور، الناقد الرياضي، إن المشاهد المصري كان محرومًا من مشاهدة مباريات تصفيات كأس العالم، موضحًا أن القناة تجعل المواطن يتغلغل في

وتابع خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، أنه لأول مرة منذ عقود سيتم إذاعة تصفيات كأس العام على قناة فضائية مصرية

وأضاف طارق الأدور، الناقد الرياضي، أن المنتخب لم يلعب أي مباراة منذ 6 أشهر وهذا من أهم الصعوبات أمام حسام البدري، حيث إن اللاعبين لم يلتقوا وينصهروا مع بعض منذ فترة.

https://www.youtube.com/watch?v=CMrxx_Xi9Zw

واختتم المنتخب الأول بقيادة حسام البدري، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لملاقاة أنجولا، المقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

زي المنتخب أمام أنجولا

وتقرر في الاجتماع الفني، الذي انعقد مساء اليوم الثلاثاء، ارتداء منتخب مصر، الزي الأساسي الذي يتكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء.

ويستعد منتخب مصر الأول، لملاقاة نظيره أنجولا، غدًا الأربعاء، في المباراة المقرر لها أن تقام على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى بتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة المنتخب وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

تنطلق مباراة منتخب مصر وأنجولا، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتذاع بشكل حصري على قناة أون تايم سبورتس.

ويدير مباراة منتخبنا مع أنجولا، طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراورى ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة منتخب مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر