موعد مباراة مصر وإثيوبيا والقنوات الناقلة بتصفيات كأس أمم إفريقيا

يترقب جمهور الكرة المصرية، موعد مباراة مصر وإثيوبيا، ضمن مباريات الجولة الثانية بمرحلة المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وفاز منتخب مصر على نظيره الغيني، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على استاد القاهرة الدولي، بالجولة الأولى من التصفيات.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

موعد مباراة مصر وإثيوبيا، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب بينجو الدولي، بمالاوي، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت 3.

ويحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بـ3 نقاط، بالتساوي مع مالاوي التي فازت على إثيوبيا لتتذيل مع غينيا الترتيب بدون نقاط لأي منهما.

وفي سياق متصل، غادرت بعثة منتخب مصر، مطار القاهرة منذ قليل متجهة إلى مالاوى لمواجهة منتخب اثيوبيا يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي أجراها منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، استعدادًا للقاء أثيوبيا يوم 9 يونيو الجاري في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، سلبية جميع عينات أعضاء المنتخب.

وتعرض ياسر ابراهيم مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم لنزلة برد شديدة منعته من السفر مع بعثة المنتخب المتوجهة إلى مالاوي لمواجهة منتخب اثيوبيا يوم 9 يونيو الجاري رغم سلبية مسحة كورونا الخاصة باللاعب.

كما قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا استكمال محمد عبد المنعم تأهيله في القاهرة.

وخاض منتخب مصر، مرانه مساء أمس الإثنين، حيث اكتفى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة غينيا، بجلسات استشفاء، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات بدنية.

 

إيهاب جلال في ظهوره الأول مع المنتخب.. العشوائية عنوان اللاعبين والحلول غير متاحة

هاني حتحوت لـ إيهاب جلال: لسة بدري على التكشيرة