موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر والقنوات الناقلة

تنطلق غدا الجمعة، بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية، التي تشهد مشاركة منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا، خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس الحالي.

وسيستضيف ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة مواجهة مصر ونيوزيلندا في انطلاقة بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة الودية .

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

وسيلعب منتخب مصر مع نظيره نيوزيلندا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم غد الجمعة، وتنقل المباراة عبر قناة 'أون تايم سبورت'..

وسيلتقي منتخب كرواتيا ضد تونس، بعد غد السبت، في المواجهة الثانية من البطولة، في تمام العاشرة مساءً أيضًا، والفائزان من كلا المواجهتين سيلتقيان سويًا في المباراة النهائية من البطولة الودية، بينما يلتقي المنتخبان الخاسران في المباراة الترتيبية من البطولة.

وكتبت الشركة المتحدة للرياضة منشورًا عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، قالت فيه: «4 أيام على انطلاق بطولة كأس عاصمة مصر من ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة».

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» إدراج كأس العاصمة الإدارية الودية ضمن سلسلة الفيفا الجديدة، التي ستُقام في عدة دول خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وقال «فيفا»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «نرحب بالمضيف الخامس لسلسلة الفيفا: مصر».

وأضاف الفيفا أنه تم توسيع النسخة التجريبية هذا العام لتشمل أربعة فرق إضافية، حيث ستتنافس كرواتيا ومصر وتونس ونيوزيلندا في القاهرة في الفترة من 22 إلى 26 مارس.