موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في تصفيات كأس العالم 2026

يترقب جمهور الكرة المصرية، موعد مباراة منتخب مصر المقبلة في تصفيات كأس العالم 2026، وذلك بعد الفوز على سيراليون، بثنائية نظيفة، مساء اليوم الأحد.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته المقبلة، في شهر يونيو عام 2024، والتي يلتقي فيها مع بوركينا فاسو على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالتصفيات.

وفاز منتخب مصر على نظيره سيراليون، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وجاء هدف تقدم منتخب مصر عن طريق تريزيجيه في الدقيقة 18، بعد أكثر من تمريرة متقنة للكرة انتهت بتمريرة من مصطفى محمد إلى تريزيجيه أمام المرمى ليسجلها في الشباك.

وعزز تريزيجيه تقدم منتخب مصر بالهدف الثاني بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح وصلت إلى تريزيجيه الذي سددها لتصطدم في مدافع سيراليون ثم سكنت الشباك.

وشهد الشوط الأول حالة طرد مباشر لتيريس فورنا لاعب سيراليون، عند الدقيقة 38، نتيجة تدخل عنيف للغاية على حمدي فتحي لاعب منتخب مصر.

وفي الشوط الثاني، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه عبدول كابيا لاعب سيراليون بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة عرقلة متعمدة للاعب منتخب مصر.

بهذا الفوز واصل منتخب مصر، الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم، برصيد 6 نقاط، يليه بوركينا فاسو وغينيا بيساو وإثيوبيا وسيراليون، بنقطة لكل منهم، بينما جيبوتي يتذيل الترتيب بدون نقاط.

وتضم قائمة منتخب مصر 22 لاعبًا، وهم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.