موعد مباراة يد الأهلي وبنفيكا اليوم في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، ضد نادي بنفيكا في ختام دور المجموعات من كأس العالم للأندية لكرة اليد 'السوبر  جلوب'، وذلك بغية التأهل للمربع الذهبي من البطولة.

وانتصر الأهلي في بداية مشواره بالبطولة، أول أمس، على فريق مضر السعودي المضيف بنتيجة 36-30، محققًا أول نقطتين له في مشوار البطولة، فيما نجح فريق بنفيكا، منافس الأهلي على بطاقة الترشح، في الانتصار على فريق مضر بنتيجة 39-27.

موعد مباراة يد الأهلي وبنفيكا اليوم في كأس العالم للأندية

تقام مباراة الأهلي وبنفيكا البرتغالي، في ختام دور المجموعات من كأس العالم للأندية لكرة اليد 'السوبر  جلوب'،في تمام الساعة 3:45 بتوقيت مصر، و4:45 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة يد الأهلي وبنفيكا اليوم في كأس العالم للأندية

تنقل مباراة الأهلي وبنفيكا البرتغالي، في ختام دور المجموعات من كأس العالم للأندية لكرة اليد 'السوبر  جلوب'، عبر فضائية 'أون تايم سبورتس 3'، والكويت الرياضية والشارقة الرياضية والسعودية الرياضية والوطنية التونسية.

احتمالات الأهلي

وعلى ضوء ذلك، بات الأهلي مطالبًا بالانتصار على فريق بنفيكا في مباراة اليوم  ولا شيء غير الانتصار.

انتهاء المباراة بالتعادل لن يكون في صالح الأهلي، بل سيكون في صالح الفريق البرتغالي، الذي سيتأهل حينها للمربع الذهبي بأفضلية فارق الأهداف باعتبار أن له من الأهداف (+12) مقابل (+6) للأهلي.

وبطبيعة الحال فإن الهزيمة أمام بنفيكا ستقصي الأهلي من المربع الذهبي، وسيتوجه وقتها المارد الأحمر للمنافسة على المراكز من الخامس للثامن بالبطولة.

ويسجل الأهلي حضوره الثالث في كأس العالم للأندية بعدما شارك في نسختي 2007 على أرضه و2015.

ونجح الأهلي في حصد الميدالية الفضية في مشاركته بالبطولة عام 2007، فيما احرز المركز الخامس في مشاركته الثانية بالبطولة.

مجموعة الأهلي.. بنفيكا البرتغالي يكتسح مضر السعودي 39-27 في كأس العالم للأندية لليد

لماذا غاب عمرو السولية عن تشكيلة الأهلي فى مواجهة الإسماعيلي ؟ .. فيديو