موعد مباراتي الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ضرب الوداد المغربي موعد مع نظيره الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع مضيفه فريق صن داونز  الجنوب إفريقي، بهدفين لكل منهما بالمباراة التي جرت مساء اليوم السبت في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

موعد مباراتي الأهلي والوداد المغربي

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في نهائي مكرر من العام الماضي، وجاء موعد مباراتي الذهاب والإياب على النحو التالي:

- مباراة الذهاب الأحد 4 يونيو في استاد القاهرة

- مباراة الاياب الأحد 11 يونيو في مُركب محمد الخامس

مباراة صن داونز والوداد المغربي

وحل الوداد المغربي ضيفا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بملعب 'لوفتوس فيرسفيلد' في جنوب أفريقيا، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، مساء اليوم السبت الموافق 20 مايو، في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

سيطر صن داونز على مجريات الشوط الأول، لكنه اصطدم بدفاع منيع من جانب الوداد المغربي، وكاد صاحب الأرض أن يسجل هدفا في الدقيقة 14 من تسديدة من موثوبي مافالا لاعب صنداونز من داخل يمين منطقة جزاء الوداد تصدى لها الحارس يوسف مطيع بثبات.

وكاد الوداد أن يسجل هدفا من هجمة مرتدة في الدقيقة 20، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي تجاه محمد أوناجم المنطلق بشكل منفرد خلف مدافعي صنداونز والذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم أطلق تسديدة إصطدمت بقدم المدافع عبد المنعم بوطويل قبل أن يتصدى لها الحارس روني وليامز بالنهاية.

وجاء الرد سريعا من لاعبي صنداونز بتسديدة أرضية قوية في الدقيقة 22، عن طريق بيتر شالوليلي المتمركز دون رقابة دفاعية في مواجهة المرمى والذي أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس يوسف مطيع ببراعة شديدة.

جاء هدف تقدم صن داونز الجنوب إفريقي، عن طريق اللاعب ثيمبا زواني بالدقيقة 50، فيما جاء هدف الوداد من رأسية رائعة للاعب أيوب العملود بالدقيقة 72.

وجاء هدف صن داونز الثاني في الدقيقة 79 بواسطة، بيتر شالوليلي، ليرد الضيوف بهدف جاء عبر موثوبي مافالا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 83.

ديان لوفرين: محمد صلاح يبذل مجهودا شاقا.. لا يقل عن ميسي و رونالدو

النصر السعودي يلم شمل ميسي ورونالدو.. ضربة للهلال