موعد وأماكن معارض أهلا رمضان 2024 في جميع المحافظات.. تخفيضات 20%

يبحث الكثير من المواطنين عن موعد وأماكن معارض أهلا رمضان 2024 في جميع المحافظات لتوفير السلع الاستراتيجية بأسعار مخفضة، بالتزامن مع قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة بواقع 200 نقطة.

ويستعرض لكم موقع «قناة صدى البلد» موعد وأماكن معارض أهلا رمضان 2024 في المحافظات خلال السطور التالية:-

أسعار السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان أسعار السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان

السلع الاستراتيجية بمعارض أهلا رمضان

تهتم الدولة كل عام قبل شهر رمضان بإقامة معارض أهلا رمضان في كافة المحافظات لتوفير جميع السلع بأسعار منخفضة خاصة السلع الاستراتيجية التي لا غنى عنها طوال الشهر المبارك يأتي ذلك لتخفيف العبء على المواطنين لشراء حاجاتهم اليومية.

السلع المتوفرة في معارض أهلا رمضان

توفر معارض أهلا رمضان، الدواجن، البيض، المخللات واللحوم المجمدة والزيوت، ياميش رمضان، الجبن ومشتقات الألبان، الأرز، المكرونة، العسل، بالإضافة إلى كافة السلع الأخرى.

أماكن وموعد افتتاح معارض أهلا رمضان

في القاهرة تتواجد معارض أهلا رمضان في الحي السابع أمام موقف الأتوبيسات بمدينة نصر، والمعصرة أمام محطة مترو المعصرة، ودار السلام بشارع الفيوم، وميدان الباشا بحي مصر القديمة

وفي القليوبية يتواجد في مدينة طوخ بشارع المحكمة بجوار السنترال، وقليوب مقابل النادي الرياضي شارع مصرف إسكندر، ومنفذ شبرا الخيمة ميدان المؤسسة قرب كلية الزراعة، وفي الشرقية مدينة الزقازيق، معارض فرعية بنطاق كل إدارة تموينية.

وفي محافظة الفيوم يتواجد في شارع أحمد شوقي بوسط مدينة الفيوم، والميادين الرئيسية بمختلف المراكز، وفي محافظة البحيرة دمنهور، وشبراخيت، وإيتاي البارود، وكفر الدوار، والدلنجات، والنوبارية وأبو حمص، وكوم حمادة، ووادي النطرون.

كما يتواجد معرض أهلا رمضان في محافظة  الإسماعيلية، وبمعرض نادي المنتزه، ومركزي فايد والتل الكبير، وأرض المعارض بمركز شباب الشيخ زايد بحي ثالث، وفي محافظة شمال سيناء بمدينة العريش، وميدان الرفاعي، ودوران شبرا بالمساعيد، وسوق الضاحية، وفي مركز إهناسيا ببني سويف.

كما يتم إنشاء كافة المعارض على مستوى محافظات مصر بعد الانتهاء من التشطيبات النهائية وتجهيزها لإستقبال المواطنين وتوفير لهم جميع السلع الغذائية طوال شهر رمضان.