موعد وحكام مباراة الجيش الملكي وبيراميدز في الرباط بالكونفدرالية

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وطاقم حكام مباراة الفريق بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي تجمعه بنظيره الجيش الملكي المغربي.

وتقرر أن تقام المباراة في التاسعة من مساء الأحد ١٩ مارس الجاري، على استاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط العاصمة المغربية.

ويدير المباراة، طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيل لاريا، ويعاونه مواطنه كواسي أتشيمبونج المساعد الأول، ورونالد أددي المساعد الثاني، وأكوا جوليان الحكم الرابع.

ويراقب اللقاء لويس مانويل كارفاليو من كاب فيردي، ويراقب الحكام كوكو دجوبي من توجو، والمنسق العام موكاينا كانيندا من الكونغو الديمقراطية، والمنسق الأمني محمد فريمان من سيراليون.

من جانبه عبر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالانتصار العريض الذي حققه الفريق على حساب أسكو كارا التوجولي برباعية وتصدر قمة مجموعته في الكونفدرالية، مشيدا بأداء اللاعبين وبطولتهم الرائعة واللعب بكل تركيز وقوة رغم صعوبة الأجواء الحارة والرطبة ومواجهة منافس قوي على أرضه ووسط جماهيره.

وحقق نادي بيراميدز فوزا كبيرا على مضيفه أسكو كارا في العاصمة التوجولية لومي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليؤمن صدارته للمجموعة بكأس الكونفدرالية، برصيد ٨ نقاط.

أوضح باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن الفريق أثبت شخصيته الكبيرة في مواجهة الفريق التوجولي وفرض اسمه وتاريخه في قارة أفريقيا على المنافس، وسجل مبكرا ولم يتراجع ونجح في إضافة المزيد من الأهداف وحقق فوزا كبيرا منحه صدارة المجموعة.

شدد على أن الوضع اختلف عن مباراة الجولة الثالثة أمام أسكو كارا في الجولة الثالثة والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدف وحيد خاصة وأن الفريق أضاع الكثير من الأهداف والفرص السهلة، ولكن الوضع اختلف في توجو وسجل اللاعبون أغلب الفرص المتاحة بعدما اعتادوا على الملعب والأجواء الحارة والرطبة.

أشاد باتشيكو بلاعبي بيراميدز كثيرا مؤكدا أن أهم صفاتهم هي التواضع الشديد واللعب من أجل الفوز في كل المباريات، ومشيدا بالحارس أحمد الشناوي الذي قدم مباراة قوية ومنع أسكو كارا من التسجيل في أكثر من فرصة أهمها ركلة الجزاء.

فخر الدين ين يوسف يقود هجوم بيراميدز أمام أسكو كارا في الكونفدرالية  

بيراميدز ضد أسكو كارا.. ثلاثية مصطفى فتحي وبن يوسف تحسم الشوط الأول

بيراميدز يضرب أسكو كارا برباعية ويعتلي صدارة المجموعة في الكونفدرالية

أديبايور نجم أرسنال السابق يحضر مباراة بيراميدز وأسكو كارا في الكونفدرالية

ترتيب مجموعة بيراميدز في الكونفدرالية بعد الفوز على أسكو كارا