موعد وحكام مباراة الصفاقسي وبيراميدز في كأس الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن موعد وحكام مباراة الصفاقسي وبيراميدز في لقاء الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر إقامته في تونس.

وتقرر إقامة المباراة، في التاسعة بتوقيت القاهرة، يوم الأحد الموافق ١٣ مارس الجاري، على الملعب الأولمبي برادس في العاصمة التونسية.

وعين الاتحاد الأفريقي طاقم من رواندا لإدارة المباراة، بقيادة الحكم جون كلود إيشموي، والمساعد الأول ديدون موتيمانا، والمساعد الثاني، ريموند نوناتي، والحكم الرابع، لويز هاكيزمانا.

ويراقب اللقاء، الفاتح أحمد بن أبا بكر من السودان، ومراقب الحكام بادارا دياتا من السنغال، المنسق العام مادي ديالو من مالي، والمنسق الأمني، الجزائري عماد الدين محمدو، ومنسق إجراءات فيروس كورونا، الدكتور شفيق جارايا من تونس.

وفاز فريق بيراميدز على نظيرة المقاولون العرب، بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة ،على استاد “عثمان أحمد عثمان” بالجبل الأخضر، في افتتاح مباريات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى.

أحرز هدفي فريق بيراميدز عن طريق اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 26،ثم عزز إبراهيم عادل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة استعاد فريق بيراميدز صدراة الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما تراجع النادي الأهلي للوصافة برصيد 25 نقطة فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 8 في المركز السادس عشر.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

عمر جابر: هدف بيراميدز حصد بطولة هذا الموسم بعد تصدر الدوري

إيهاب جلال يعلق على تصدر بيراميدز الدوري

https://www.youtube.com/watch?v=qqfkn35Yn4I