موعد ومكان تشييع جنازة وعزاء الفنان السوري شادي زيدان

أعلن الممثل السوري أيمن زيدان، عن موعد ومكان تشييع جثمان شقيقه الفنان شادي زيدان، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم بعد إصابته بجلطة دماغية وتعرضه لنزيف داخلي أثناء تصوير أحد الأعمال الدرامية لشهر رمضان.

تشييع جنازة شادي زيدان

وكتب أيمن زيدان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، منشورًا بموعد ومكان الجنازة والعزاء ، حيث من المقرر أن تشيع جنازة شادي زيدان غدا السبت الساعة 10 صباحا من مستشفى دار الشفاء إلى مسقط رأسه الرحيبة بسوريا لأداء صلاة الجنازة عليه بعد صلاة الظهر من مسجد النور بالرحيبة، ودفنه هناك.

عزاء الفنان شادي زيدان

فيما يقام عزاء الفنان الراحل شادي زيدان، يومي السبت والأحد في منزله في الرحيبة من الساعة 4 إلى الساعة 8 مساء، ويومي الاثنين والثلاثاء في صالة دار السعادة من الساعة 6 وحتى الساعة 8 مساء.

وفاة الفنان السوري شادي زيدان

توفى الفنان السوري شادي زيدان عن عمر يناهز الـ 48 عامًا، بنزيف في المخ بعد صراع مع المرض، وذلك أثناء تصويره أحد مشاهد مسلسله الجديد.

وحرص الفنان أيمن رضا أن ينعي شادي زيدان عبر حسابه بموقع إنستجرام، إذ كتب: «الله يرحمك يا شادي، والعزاء لكل العائله وكل محبينك».

جدير بالذكر أن الفنان السوري شادي زيدان دخل آحدى المستشفيات منذ أيام عقب إصابته بجلطة في المخ آدت إلى حدوث نزيف داخلي، ما جعل أجهزة الجسم تتوقف.

من هو شادي زيدان؟

 

بدأ حياته الفنية بمساعدة شقيقه الفنان أيمن زيدان الذي وأعطاه دورًا صغيرًا في مسلسل أيام الغضب عام 1995.

تعد نقطة انطلاقته في عالم الشهرة والنجومية هو دور محروس، من خلال المسلسل الكوميدي الاجتماعي عيلة ٦ نجوم في عام 1996.

قدم شادي زيدان دور عفيف في مسلسل عيلة سبع نجوم في عام 1997، وشارك في عدد من الأفلام السينمائية منها صور ووجه آخر للقتل.

سبب وفاة الممثل السوري شادي زيدان

من هو شادي زيدان الذي توفى بسكتة دماغية.. قبل رحيله بأيام ساعد السوريين بعد الزلزال المدمر

وفاة الفنان شادي زيدان بنزيف في المخ