موعد ومنافس الأهلي في مباراته المقبلة بالدوري

تعادل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع ضيفه وادي دجلة، دون أهداف في المباراة التي جرت مساء الجمعة على استاد «الأهلي ‏we‏ السلام»، ‏ضمن منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الممتاز.‏

بهذا يرتفع رصيد الأهلي إلى 10 نقاط في المركز الثاني جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما أصبح وادي دجلة في المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

ويلتقي الأهلي في مباراته المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا، الجمعة الموافق 8 يناير، بالجولة السادسة للدروي المصري الممتاز.

الأهلي يعلن إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن المسحة الطبية التي أجراها محمود كهربا ‏ومروان محسن وأكرم توفيق ومحمد هاني، جاءت إيجابية، وأن الرباعي سوف يخضع للعلاج وفقا ‏للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.‏

وقال عبدالحفيظ، إن مجدي أفشة سوف يجري مسحة طبية جديدة للاطمئنان على حالته والتعرف ‏على نسبة شفائه بشكل تام وهو إجراء متبع في حالة تعرض أي لاعب للإصابة بفيروس كورونا، ‏حيث تم إجراء مسحتين له للتأكد بشكل نهائي من نسبة شفائه قبل مشاركته الجماعية.‏

الأهلي يحسم موقف جيرالدو مع الفريق.. «قائمة انتظار»

استقر النادي الأهلي، على وضع الأنجولي جيرالدو دي كوستا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على قائمة الانتظار، مع حلول شهر يناير الجاري.

وقرر النادي، وضع اللاعب على قائمة الانتظار، في ظل الصعوبة التي يلقاها في إقناعه بالرحيل، والموافقة على العروض التي وصلت له في الفترة الأخيرة، على أن يتم حسم قراره النهائي بعد الصفقة الجديدة المقرر أن يبرمها النادي، في انتقالات يناير.

ويخطط جيرالدو، للرحيل عن النادي الأهلي مجانًا أو استكمال مشواره مع الفريق رافضًا كل العروض، مع الحصول على راتبه بشكل طبيعي، الأمر الذي دفع مسئولي الأحمر للتفكير في وضع اللاعب على قائمة الانتظار.

مدة غياب جيرالدو عن الفريق

وفي سياق متصل، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إن الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق، سينتظم في التدريبات الجماعية خلال عشرة أيام.

أضاف أن اللاعب يؤدي برنامجًا علاجيًّا وتأهيليًّا للتعافي من الإصابة بشد في عضلة السمانة.

 

طبيب الأهلي يحدد اليوم موعد انتظام «طاهر» في التدريبات

الأهلي يحسم موقف جيرالدو مع الفريق.. «قائمة انتظار»