« موقع دعم مصر » .. للاستعلام عن بطاقات التموين وتحديث البيانات .. «أضغط هنا»

تصدر موقع دعم مصر مؤشرات البحث على جوجل، حيث أنشئ الموقع من قبل وزارة الإنتاج الحربي  لمتابعة أخبار التموين والاستعلام عن بطاقات التموين وتحديث البيانات.

ويزداد البحث في الوقت الحالي عن تحديث البيانات في بطاقة التموين، وذلك عن طريق رابط موقع دعم مصر، الموقع الخاص بوزارة الإنتاج الحربي، ونستكمل معكم الأخبار العامة والبيانات الشاملة من وقت للثاني حول تحديثات بطاقة التموين، والتي يمكنكم الدخول والإستفسار عنها من الموقع الرسمي tamwin وهو رابط مباشر تم إتاحته لسهولة الإستعلام من الجميع عن البيانات الخاصة بالبطاقات.

ويشار إلى أن الموقع ذكر أنه تم الانتهاء من فترة التظلمات، وذلك على الموقع الرسمي الخاص به، بينما يتم الإستعلام عن المكاتب الخاصة بالتموين، والإستعلام عن بطاقتك الحالية، وما بها من بيانات شاملة، وذلك عن طريق خانة إستعلام مكاتب التموين، وذلك من الرابط الذي نقوم بنشره بالأسفل، من أجل سهولة التعرف على البيانات ومتابعتها بشكل إخباري عام.

ويمكن للمواطنين تحديث البيانات عن طريق هذا الرابط، وذلك عن طريق الإستفسار من بطاقة التموين عبر مكاتب التموين المتاحة لديكم، علمًا بأن فترة التظلمات انتهت كما ذكرنا بالسابق، وذلك نتابع معكم كل جديد عبر نقل المحتوى الإخباري الهام، ونتابع معكم التقارير العاجلة.

واشارت أنباء إلى استبعاد بعض المستفيدين من بطاقة التموين، وذلك بعيدًا عن محدودي الدخل، في إشارة إلى من يتقاضى راتب كبير يستطيع أن يعينه على الحياة بشكل عام، ولكن يتم التنبيه عن ضرورة التحديث للبيانات في حالة وجود أولاد أو تغيير في الوظيفة أو السكن وغيره، من أجل ضمان عدم الإستبعاد من المستفيدين من الضمان من جانب وزارة الإنتاج الحربي، ونتابع معكم كل جديد.

للدخول على موقع دعم مصر للاستعلام والتحديث  ... أضغط هنا