موقف إسعاد يونس من كتابة قصة حياتها.. «تتراجع بسبب من حولها»

كشفت الفنانة إسعاد يونس موقفها من كتابة قصة حياتها، موضحة أنها فكرت في ذلك أكثر من مرة لكنها دائمًا تتراجع عن هذا القرار.

قالت إسعاد يونس عن كتابة قصة حياتها، عبر تصريحات إعلامية، إنها ليست حرة في الحديث عن الآخرين من حولها، والتطرق لأسرار حياتهم لذلك تتراجع عن فكرة تدوين سيرتها الذاتية.

موقف إسعاد يونس من كتابة قصة حياتها

واختتمت الفنانة والإعلامية حديثها: «كمان بالنسبة لي فكرة العيشة في اكتئاب لحد الموت ده عبط وكلام فارغ».

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة إسعاد يونس أسرار من حياتها الشخصية لأول مرة، وعلاقتها بضرتها الفنانة شريهان بجانب اللحظات الأخيرة في حياة صديقتها الفنانة الراحلة سهير البابلي.

إسعاد يونس إسعاد يونس

أسرار إسعاد يونس

قالت إسعاد يونس عبر تصريحات تلفزيونية: «بتيجي لي لحظات ببقى نفسي أقعد بالأحفاد فببقى أوقات مش عايزة حاجة من الدنيا.. عندي 3 أحفاد، هانيا ابنة نورهان وعلاء وأيلا أبناء عمر».

وتحدثت عن عمرها الحقيقي، قائلة: «أنا بمثل من سنة 1972 هل لو قلت لك عندي 46 سنة هتصدقني؟!، ليه أعمل كده؟ أنا سعيدة جدًا بالوقت اللي أنا فيه حاليًا ومبسوطة جدًا بسني وفيه حاجات تحررت منها، وفي أبريل هتم 74 سنة».

وفيما يخص اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة سهير البابلي، قالت إسعاد يونس: «قفلتها بتاعت ربنا كده فهي كانت مسلمة أقدارها جدًا، وأنا كنت معاها على طول لحد قبل الوفاة بدقيقة وكانت في الإنعاش وعملنا حديث مع بعض لما قيل أنها أرهقت جدًا، وعملنا فيديو على السوشيال ميديا، وقالت لي هنشتغل وهنرجع لكن صحيًا مكنتش هتقدر لكن كان لازم أشجعها».

وكشفت إسعاد يونس كواليس أول لقاء جمع بينهما، قائلة: «بعد ما عملت مسلسل حكاية ميزو سنة 1977 جالي سيد راضي وقال عايزك في مسرحية ضروري، ورحنا مسرح الأندلس وكان فيه شبه ديكور، وسهير قاعدة على كنبة من الديكور، وسهير كان لها بصتها كالعادة، وقدمني سيد راضي لها وقال دي إسعاد يونس، مذيعة في الشرق الأوسط، وهتعمل دور سعيدة مبارك».

وتابعت: «كنت أخذت شجاعة من شغلي في ميزو، والمرمطة في المسارح وحضور كل العروض مع أبو بنتي نبيل الهجرسي، واشتغلنا ومن ساعتها فضلت العلاقة سهير تعشقني وأعشقها والأولى أو الثالثة يسرا، وكنا ثلاثي له ذكريات رهيبة، ونروح عندها البيت نطلع المرتبة وننام على الأرض في الصالة، ونفضل في نميمة طول الليل».

إسعاد يونس إسعاد يونس

إسعاد يونس إسعاد يونس