موقف الأهلي من تأجيل القمة أمام الزمالك بعد تفجر الأزمة

تسيطر أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، على المشهد الرياضي المصري، في ظل تمسك إدارة نادي الزمالك بعدم خوض المباراة حتى تخوض باقي الفرق المؤجلات، إعمالا لمبدأ المساواة بين الفرق، فهل يمثل قبول الأهلي لفكرة تأجيل المباراة المخرج الوحيد لحل تلك الأزمة.

تحدث الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد» عن موقف الأهلي من تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك، قائلًا:' موقف الأهلي من تأجيل مباراة الزمالك؟ يرفض التأجيل لأن هذا من شأنه أن يؤثر على استكمال المسابقة، وليس هناك وقت لتأجيل المباريات، وهذا يصعب من موافقتنا على تأجيل المباراة'.

أضاف:' بيراميدز موقفه الوحيد الثابت إنه عنده مبارياته بيكسبها دون الانشغال بالآخرين، لديه المقاولون العرب ويريد تحقيق الفوز ال12 على التوالي، حتى يستطيع صنع فارق في النقاط مع الأهلي قبل أن يقابله في مباراتين في الدوري، وهذا ما يضايق الزمالك'.

أوضح:' الزمالك يتسائل عن كيفية مواجهة المصري مرتين والأهلي وبيراميدز لم يواجها بعضهما البعض حتى الآن، في ظل المنافسة القائمة بين الفرق الثلاثة، وهذا حق مشروع للزمالك، أتحدث عن طريقة أخذ الحق'.

أتم:' لو نظرنا إلى المؤجلات، سنجد أن هناك شيئا يصعب موقف الزمالك، وهو التأخر في اتخاذ هذا القرار، لأنه وضع جميع الأطراف أمام حائط سد حتى يتم التصرف وإيجاد مخرج، يوم 23 فبراير الماضي قبل توقف مارس الدولي تم إعلان جدول مواعيد المباريات المقبلة حتى الجولة 30 وكان من بينها المؤجلات، الزمالك اعترض بعد مرور 4 أشهر وهذا التأخير أضر الجميع'.