موقف الأهلي من صفقة «الجوكر».. بفرمان كولر

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي موقف النادي الأهلي من صفقة عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر، في ظل الصراع مع الزمالك وبيراميدز لضم «الجوكر» على حد وصف مارسيل كولر له.

قال خالد الإتربي على قناته على موقع 'يوتيوب':' كلام كثير على عمر كمال عبد الواحد، مودرن فيوتشر قال بعد تجمع المنتخب سنحسم موقف عمر كمال'.

أضاف خالد الإتربي:' موعد الحسم في مسألة عمر كمال عبد الواحد اليوم، بعد مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر، مفترض أن يكون هناك جلسة بين عمر كمال والمسؤولين في نادي مودرن فيوتشر'.

تابع خالد الإتربي:' الحقيقة من داخل النادي الأهلي أنه حدث تواصل من بعض الوسطاء من داخل النادي الأهلي، والوسطاء نقلوا رغبة النادي الأهلي بشكل رسمي وحقيقي لضم عمر كمال، وتحدث مارسيل كولر عنه بشكل جيد للغاية وفي احتياج لتواجده مع الفريق الفترة المقبلة، واللاعب مرحب بشكل كبير'.

أشار خالد الإتربي:' هناك عروض من جانب الزمالك وبيراميدز للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، الجميع يعلم أن الأولوية لدى عمر كمال هى الانتقال للنادي الأهلي ولكن.. تم التأكيد لمودرن فيوتشر بشكل قاطع من والد عمر كمال أن عمر كمال لن ينتظر لنهاية الموسم للانتقال لأي ناد من الأندية الثلاثة مجانًا، وعلى النادي الراغب في التعاقد مع عمر كمال التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة'.

عمر كمال عبد الواحد عمر كمال عبد الواحد

واصل خالد الإتربي:' وعلى أي ناد يرغب في التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد التقدم بعرض رسمي لإدارة مودرن فيوتشر للتعاقد معه الفترة المقبلة، وأعتقد أن الأندية الثلاثة ستقدم عروضًا رسمية، لأن التعاقد معه سيقوي موقف النادي لأنه لاعب جوكر'.

أكد خالد الإتربي:' مارسيل كولر اختار عمر كمال تحديدا ليكون متواجدا معه الفترة المقبلة، ويراه لاعب جوكر على حد وصفه الذي نقله للمسؤولين للنادي الأهلي'.

أتم خالد الإتربي:' لم يبعث أي ناد من الأندية الثلاثة طلبًا رسميًا لمودرن فيوتشر للتعاقد مع عمر كمال حتى الوقت الراهن، لأن الوقت مبكرًا'.