موقف ديانج من المشاركة أمام الزمالك بعد إيقافه 6 أشهر

نجح النادي الأهلي، في إنهاء أزمة المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشأن إيقافه لمدة 6 أشهر بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب عدم دفع مستحقات وكيله.

وقام النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، بسداد 220 ألف دولار إلى «فيفا»، اليوم الثلاثاء، وهي الغرامة الموقعة على ديانج التي تسببت في إيقاف اللاعب، لكنه ينتظر رد فيفا ليكون متاحًا للمشاركة أمام الزمالك، الخميس المقبل، في الدوري.

وخاطب مسؤولو القلعة الحمراء، الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، من أجل إنهاء هذه الأزمة خلال الساعات الماضية، وسداد غرامة وكيل ديانج لعدم إيقاف اللاعب.

كان النادي الأهلي، تلقى خلال الساعات القليلة الماضية، إخطارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بإيقاف المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأحمر، لمدة 6 أشهر.

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، إيقاف أليو ديانج لمدة 6 أشهر، بسبب عدم سداد اللاعب للمستحقات المتأخرة لصالح وكيل أعماله.

ووصل خطاب من فيفا، خلال الساعات الماضية، يقضي بإيقاف أليو ديانج لاعب الأهلي لمدة 6 أشهر بسبب وجود مستحقات متأخرة لوكيله، تصل إلى 250 ألف دولار.

وتعود المستحقت المتأخرة على ديانج لصالح وكيله، منذ انتقال اللاعب من مولودية الجزائر إلى الأهلي، بينما إدارة النادي الأحمر مستعدة لدفع هذا المبلغ لإنهاء هذه الأزمة.