موقف رمضان صبحي من المشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي

يتأهب رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز، للعودة مرة أخرى للظهور في ملاعب كرة القدم، وخوض اللقاءات بعد قرار رفع الإيقاف عنه، ليصبح جاهزًا لخوض لقاء فريقه بيراميدز ضد الأهلي بالدوري المصري.

ويواجه بيراميدز النادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، في موقعة فاصلة من أجل تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم.

وقبل 10 أيام، انتصر الأهلي على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة، خلال لقاء مؤجل من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري، في مباراة لم يشارك فيها رمضان صبحي، حيث لم يكن قد تم رفع الإيقاف عنه حينها.

موقف رمضان صبحي

وقالت تقارير صحفية إن رمضان صبحي سيعود للمشاركة مع فريق بيراميدز وسيكون متواجدًا في القائمة الخاصة بمباراة بيراميدز ضد الأهلي.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من صدور قرار برفع الإيقاف عن اللاعب، بعدما كان قد تعرض للإيقاف بعد ثبوت تحليل عينة إيجابية له لكشف المنشطات، لكن اللاعب قدم استئنافًا على قرار إيقافه وتم قبوله.

ويتصدر حاليًا نادي بيراميدز ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 68 نقطة، فيما يأتي الأهلي في مركز الوصافة برصيد 63 نقطة، وله 3 مباريات أكثر من بيراميدز يمكنه من خلالها توسيع الفارق لـ4 نقاط حال الانتصار بها.

وانتصار الأهلي بالمواجهة يعني عمليًا قد اقترب من حسم لقب الدوري لمصلحته، كما أن التعادل سيقربه خطوة من الحفاظ على لقب الدوري، بينما انتصار بيراميدز سيعيد صراع اللقب كما كان عليه قبل مواجهة الجمعة قبل الماضية، ويتأجل الصراع حتى الجولات الأخيرة من عمر المسابقة.