موقف عاشور وعبد المنعم من المشاركة مع الأهلي أمام سيمبا

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، موقف مصابي النادي الأهلي وبالأخص الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور من المشاركة في مباراة سيمبا بإياب ربع نهائي الدوري الأفريقي.

قال خالد الإتربي على قناته على موقع 'يوتيوب':' أبلغ طبيب الأهلي مارسيل كولر أنه إذا كان يحتاج مشاركة محمد عبد المنعم في مباراة سيمبا، فليس لديه أدنى مشكلة وسيقوم بتجهيزه للقاء، وإذا كان كولر لا يحتاج لـ عبد المنعم فمن المستحسن ألا يشارك في اللقاء'.

أضاف خالد الإتربي:' إصابة محمد عبد المنعم في هذا المكان والتوقيت لم يتعافى منها بنسبة 100%، هناك حالة كبيرة من الورم في أنكل القدم، ونجح الجهاز الطبي في تخفيف الآلام بشكل كبير يصل إلى 80%، ولكي يتواجد في المباراة سيكون هناك جزء بسيط بالشعور بالآم يتحمله اللاعب أو لا يتحمله؟'.

محمد عبد المنعم محمد عبد المنعم

تابع خالد الإتربي:' سيكون القرار بيد عبد المنعم، لذا لا يستحسن الجهاز الطبي في الأهلي أن تسير الأمور على هذا النحو'.

واصل خالد الإتربي:' هل يختار مارسيل كولر الدفع بـ محمد عبد المنعم في مباراة سيمبا التنزاني من عدمه وهو في هذه الحالة؟ القرار يعود لـ كولر وحده'.

أشار خالد الإتربي:' بالنسبة لإمام عاشور.. الأمور عادية جدا وكان متواجدا في قائمة المباراة الماضية، ولكن وصولًا لمباراة العودة أمام سيمبا سيكون جاهزًا بنسبة 90%، لأن اللاعب لديه بعض المخاوف، والمستحسن أن يكون الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم متواجدًا بعد مباراة سيمبا'.

أوضح خالد الإتربي:' فيما يخص محمد مجدي أفشة والإصابة في أصبع القدم، الأوضاع مستقرة ويستطيع المشاركة في مباراة سيمبا، وبالنسبة لرامي ربيعة ومعاناته من شد في السمانة، الأخبار الواردة تؤكد أن إصابته مطمئنة'.

أكد خالد الإتربي:' محمود متولي أنهى برنامجه التأهيلي ويبدأ الآن لمدة أسبوع برنامج رفع الكفاءة البدنية حتى يشارك في التدريبات الجماعية، وبالنسبة لكريم فؤاد يتبقى أمامه أسبوع من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية، وفيما يخص كريم نيدفيد انتهى من التأهيل وتحت أمر الجهاز الفني لمارسيل كولر حال احتياجه للمشاركة أمام سيمبا'.

أتم خالد الإتربي:' أكرم توفيق أتم برنامجه التأهيلي وتتوقف مشاركته في المباريات على قرار مارسيل كولر، وإعطائه فرصة المشاركة في المباريات تدريجيا من أجل تخفيف العبء عن وسط الأهلي الفترة المقبلة'.