موقف قندوسي صفقة الأهلي الجديدة من المشاركة مع الجزائر في بطولة المحليين.. تطور جديد

شهد موقف الجزائري أحمد قندوسي، لاعب وفاق سطيف، المنضم حديثًا إلى صفوف الأهلي، تطورًا جديدًا بشأن استكمال مشاركته مع منتخب الجزائر للمحليين، في البطولة المقامة حاليًا بالجزائر.

وأصدر الأهلي، منذ ساعات بيانًا رسميًا، أعلن خلاله ترك اللاعب لاستكمال مشاركته مع منتخب الجزائر للمحليين، في البطولة التي سيخوض فيها نصف النهائي، بعد غدًا الثلاثاء.

وأكد الأهلي، أنه انطلاقًا من العلاقة الوطيدة التي تربط بينه وبين نادي وفاق سطيف الجزائري، وتقديرًا للجماهير الجزائرية، فإنه لن يطلب انضمام لاعبه الجديد أحمد قندوسي إلى بعثة الفريق المشاركة في بطولة العالم للأندية بالمغرب، بعيدًا عن أي لوائح أو قوانين.

وأوضح الأهلي في بيانه، أنه سوف يترك قندوسي للمساهمة مع زملائه في المنتخب الجزائري لمواصلة مشوارهم الناجح في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، لإسعاد الجماهير الجزائرية الشقيقة.

الموقف القانوني، هو أن الأهلي، إذا طلب الحصول على البطاقة الدولية للاعب، فلن يحق له استكمال مشواره في البطولة، خاصة وأنه سيصبح وقتها لاعبًا محترفًا وليس محليًا، وبالتالي ليس من حقه استكمال البطولة مع محاربي الصحراء، إلا أن عدم طلب الأهلي، للبطاقة، يسمح له باستكمال البطولة، دون أية مشاكل.

ويترقب منتخب الجزائر، خوض الدور نصف النهائي من البطولة، حيث سيواجه منتخب النيجر بعد غدٍ الثلاثاء، فيما يتنافس في نصف النهائي الآخر السنغال ومدغشقر.

وتقام المباراة النهائية للبطولة القارية، يوم السبت المقبل، بينما سيكون على الأهلي تقديم قائمته النهائية للمشاركة في مونديال الأندية بعد غدٍ الثلاثاء.

شوبير يكشف كواليس مفاجأة عن حسم الأهلي لصفقة أحمد قندوسي وابتعاد الزمالك

خالد الغندور لجماهير الزمالك : اوعوا تبكوا على صفقة أحمد قندوسي