موقف كريم بنزيما من المشاركة في قمة الدوري السعودي بين الاتحاد والهلال

كشفت وسائل إعلام سعودية عن موقف كريم بنزيما من المشاركة في قمة الدوري السعودي بين الاتحاد والهلال، لحساب الجولة الخامسة من دوري روشن، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في مباراة التحاد ضد الوحدة لحساب الجولة الرابعة

وتعرض كريم بنزيما للإصابة في مباراة الاتحاد ضد الوحدة، لحساب الجولة الرابعة من الدوري السعودي، حيث غادر الملعب مصابًا في الدقيقة 43 من عمر اللقاء قبل نهاية الشوط الأول، في مباراة انتصر فيها العميد بثلاثية نظيفة جاءت جميعها في الشوط الثاني بعد مغادرة بنزيما ملعب اللقاء.

موقف كريم بنزيما

وقال نادي الاتحاد السعودي على موقع التواصل الاجتماعي «اكس» (تويتر سابقًا)، فإن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتشخيص الإصابة بشكل دقيق لتحديد العلاج اللازم.

ومن جهته، قال الإعلامي السعودي عبد الرحمن الحميدي، عبر  القناة الرياضة السعودية SSC، إنه حسب المصادر فإن إصابة بنزيما بسيطة، وسيشارك في الكلاسيكو ضد الهلال بشكل طبيعي.

وإلى حد الآن، أحرز كريم بنزيما هدفًا وحيدًا مع فريقه الاتحاد خلال 4 مباريات خاضها الفريق في الدوري السعودي حتى الآن.

مباراة الاتحاد والهلال

ويلتقي الاتحاد ضد الهلال، يوم الجمعة المقبل، في ملعب ستاد الأمير عبد الله الفيصل، لحساب الجولة الخامسة من الدوري السعودي، في قمة مباريات الدوري السعودي.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيبب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف أمام الأهلي، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف أمام التعاون الرابع.