موقف محمد الشناوي من اللحاق بأمم أفريقيا بعد الإصابة مع الأهلي

حالة من القلق تسودا الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي فيتوريا، بسبب موقف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه إمام سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

وتواصل الجهاز الفني لمنتخب مصر خلال الساعات الماضية بطبيب النادي الأهلي لمعرفة حجم إصابة محمد الشناوي، حيث طمأن الجهاز الفني والطبي للنادي الأهلي، مسئولي منتخب مصر على لحاق الشناوي ببطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار التي تنطلق في شهر يناير المقبل، بعدما تعرض اللاعب لشد خفيف في العضلة الخلفية وخرج سريعا بمجرد شعوره بالألم منعا لتفاقم الإصابة، لذا من المتوقع غيابه أسبوعا قبل العودة للمشاركة في المباريات.

حقيقة انتقال محمد الشناوي إلى ضمك السعودي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة في ملف رحيل محمد الشناوي حارس مرمي النادي لأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلى ضمك السعودي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء، إن خالد بن مشعل رئيس نادي ضمك السعودي نفي جملتاً وتفصيلاً كل ما يتردد بشأن الحصول نادي ضمك السعودي على خدمات محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، قائلاً: «لا أعرف مصدر الشائعة ولم ندخل في مفاوضات مع الحارس».

وتابع شوبير، أن نادي ضمك يمتلك حارس منتخب الجزائر مصطفي زغبه، مؤكداً البعض ربط بجلوس الأخير على مقاعد بدلاء ضمك في الفترة الحالية، بدخول النادي في مفاوضات مع محمد الشناوي وهذا غير صحيح ولكن نطمح في التعاقد مع الحارس وفقاً لما أكده رئيس نادي ضمك السعودي.