موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك وفاركو بعد قرار إيقاف عواد

بات موقف محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، غامضًا بشأن المشاركة في لقاء الفريق المقبل، ما يشكل صداعصا لدى جماهير الأبيض خاصةص بعد قرار إيقاف محمد عواد من قبل النادي بعد واقعة مشاجرته مع زميله حسام عبد المجيد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر أن يشارك محمد صبحي أساسيًا في مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي، يوم الاثنين الماضي، لكنه تعرض لبعض الآلام دفعت الجهاز الفني لإشراك محمد عواد بدلًا منه.

موقف إصابة محمد صبحي

وبحسب نادي الزمالك، فقد أدى محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول بنادي الزمالك، وأحمد فتوح، الظهير الأيسر، تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، على هامش المران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري.

وأشار نادي الزمالك إلى أن محمد صبحي يُعاني من آلام في الظهر تسببت في عدم مشاركته في مباراة المصري الأخيرة في الدوري، في حين يعاني أحمد فتوح من إصابة في الكاحل.

وعلى ضوء ذلك، لا تزال الشكوك تحوم حول جاهزية محمد صبحي لخوض مباراة فاركو المقبلة في الدوري المصري.

قرار إيقاف محمد عواد

يأتي ذلك بعدما قرر عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك إيقاف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وإحالته للتحقيق بسبب ما بدر منه في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد عبد الواحد السيد أن حارس المرمى سيخضع للتحقيق يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً بمقر النادي، أمام الشؤون القانونية بنادي الزمالك.

وفي ظل تلك المعطيات، يواجه الزمالك أزمة في هوية حارس مرمى الفريق في مباراة الدوري المقبلة ضد نادي فاركو، وقد نرى الحارس الصاعد محمود الشناوي هو من يحرس مرمى الزمالك في هذه المباراة.