موقف مصر من التصنيف قبل الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.. «ينتظر هدية من السماء»

يتواجد منتخب مصر، في التصنيف الثاني على مستوى إفريقيا، وذلك قبل مباريات المرحلة الحاسمة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويحتل منتخب مصر، صدارة ترتيب المجموعة السادسة بـ11 نقطة، يليه الجابون وصيفًا بـ7 نقاط، قبل المباراة التي ستقام بينهما عصر اليوم الثلاثاء، علمًا بأن منتخبنا الوطني ضمن تأهله للدور المقبل والأخير من التصفيات رسميًا.

ورغم أن منتخب مصر في التصنيف الثاني، إلا أنه لم يفقد بشكل رسمي فرصته في التواجد بالتصنيف الأول، لا سيما وأنه يحتل المركز السادس إفريقيًا، بـ1447.85، خلف نيجيريا صاحب المركز الخامس وآخر التصنيف الأول بـ1478.18 نقطة.

وينتظر منتخبنا الوطني، هدية من السماء للتواجد في التصنيف الأول، حيث فرصته ما زالت قائمة بشرط أن يودع أحد منتخبات تونس والجزائر ونيجيريا، تصفيات كأس العالم، ليصعد بدلًا منه، علمًا بأن الثلاثة منتخبات السالف ذكرهم، ما زال موقفهم من التأهل لم يتحدد بعد، إذ ينتظرون مباراة الجولة الأخيرة التي ستقام اليوم.

ولم يضمن تونس أو الجزائر أو نيجيريا، تأهله إلى الدور المقبل من تصفيات كأس العالم، حيث يتطلب فوزهم في مبارياتهم بالجولة الأخيرة أو تعادلهم على الأقل للتأهل، بينما خسارتهم مع فوز منافسيهم بالمجموعة، يعني الخروج من التصفيات، وهو ما يمنح مصر فرصة التواجد بالتصنيف الأول.

وإليكم تصنيف المنتخبات الإفريقية كالتالي

المنتخبات المرشحة لمواجهة مصر في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.. 5 منافسين مُرعبين

النقل: انطلاق خدمة الانترنت المجاني داخل محطة مصر برمسيس بداية من ديسمبر