موقف نقابة الموسيقيين من تغيب منير الوسيمي عن التحقيق |خاص

كشف الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين، موقف النقابة من تغيب الموسيقار منير الوسيمي عن التحقيق أمس الثلاثاء 6 يونيو الجاري.

نقابة الموسيقيين ومنير الوسيمي

قال متحدث نقابة الموسيقيين في تصريحه لموقع «قناة صدى البلد»: «انتهى التحقيق أمس حيث حضر محامي منير الوسيمي نيابةً عنه بتوكيل خاص وحصل على تأجيل للإطلاع وإحضار بعض المستندات».

وتابع أنه من المقرر أن يُحضر محامي منير الوسيمي المستندات في خلال أسبوع أو 10 أيام، وفيما يخص شكوى نقيب الموسيقيين لفرع طنطا ضد منير الوسيمي، قال: «المحامي طلب تأجيل لإحضار ما يثبت عدم صحة الاتهامات المنسوبة له».

الموسيقار منير الوسيمي الموسيقار منير الوسيمي

الدكتور محمد عبدالله متحدث باسم نقابة الموسيقيين

واختتم الدكتور محمد عبدالله أن محامي الموسيقار منير الوسيمي وعد أنه سيحضر ومعه كل الدلائل التي تنفي الاتهامات الموجهة لموكله خلال فترة توليه نقابة الموسيقيين منذ 2007 وحتى 2010.

كانت قد قررت نقابة المهن الموسيقية التحقيق مع الموسيقار منير الوسيمي أمس الثلاثاء 6 يونيو الجاري، بعدما تقدم نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بشكوى ضده بتهمة السب والقذف.

وكان من المقرر التحقيق مع منير الوسيمي في المخالفات الواردة بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات، وذلك عن الفترة الزمنية من عام 2007 إلى عام 2010 حيث كان يشغل وقتها منصب نقيب الموسيقيين.

لكن تغيب الموسيقار منير الوسيمي عن حضور التحقيق وأناب محاميه الخاص، بالحضور عنه في مقر نقابة المهن الموسيقية.

منير الوسيمي ومصطفى كامل

الموسيقار منير الوسيمي الموسيقار منير الوسيمي

تصرف غير متوقع من منير الوسيمي قبل التحقيق معه بنقابة الموسيقيين

مصطفى كامل يرفض ترشحه لانتخابات نقابة الموسيقيين في هذه الحالة

إحالة منير الوسيمي للتحقيق في نقابة الموسيقيين

«الموسيقيين» تعلن القرار النهائي ضد أحمد سعد بعد أزمة الملابس الشفافة.. تفاصيل

رسوم الترشيح في انتخابات نقابة الموسيقيين