موقف وسام أبو علي من السفر مع بعثة الأهلي إلى غانا لمواجهة ميدياما

باتت جماهير الأهلي تترقب الظهور الأول للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي مع المارد الأحمر، خاصةً أن المهاجم الجديد غاب عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري بداعي الإصابة.

ويسعى الأهلي إلى تجهيز وسام أبو علي للسفر مع بعثة الفريق المتجهة إلى غانا، يوم الأربعاء، لمواجهة  ميدياما الغاني، يوم الجمعة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي مشكلة في مركز المهاجم في مباراة ميدياما الغاني على وجه التحديد، في ظل رغبة كلٍ من الفرنسي أنتوني موديست ومحمود عبد المنعم كهربا في عدم السفر لغانا لأسباب خاصة لكلٍ منهما.

وقال الإعلامي أحمد شوبير إن موديست طلب من السويسري مارسيل كولر الموافقة على سفره لفرنسا لظروف خاصة باللاعب.

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية، أن «محمود كهربا طلب هو الآخر من كولر البقاء فى القاهرة وعدم السفر إلى غانا، وذلك لحضور حفل زفاف شقيقته الذي يتداخل مع موعد تواجد البعثة في غانا».

وبحسب شوبير، فإن موافقة كولر على طلب الثنائي بعدم السفر إلى غانا نظرًا لأسبابهما الخاصة متوقف على سفر المهاجم وسام أبو علي إلى غانا وقدرته على اللحاق بالمباراة.

موقف وسام أبو علي

وفي غضون ذلك، قال الناقد الرياضي خالد الإتربي إن موقف وسام أبو علي من السفر إلى غانا سيتحدد اليوم، مضيفًا أن اللاعب على مدار الأيام الثلاثة الماضية شارك في التدريبات بالكرة ولكن من دون أن يشارك في التقسيمة.

وأوضح الإتربي، خلال مقطع فيديو خاص به، أنه «حال سماح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، لوسام أبو علي بالمشاركة في التقسيمة اليوم وهو أمر وارد فاللاعب سيكون جاهزًا للسفر».

وتابع قائلًا: «بنسبة كبيرة وسام أبو علي سيسافر مع بعثة الأهلي إلى غانا، ولكن ليس من المستبعد مسألة عدم سفره ونسبة عدم تواجده مع البعثة لا يزال قائمًا».

ولفت إلى أن الأشعة التي ستُجرى اليوم لوسام أبو علي هي من ستحدد إذا كان اللاعب سيسافر مع البعثة من عدمه.