مونتيري يحقق تعادلًا مثيرًا بالدوري المكسيكي قبل مواجهة الأهلي بالمونديال

تعادل فريق مونتيري المكسيكي أمام مواطنه كروز أزول، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المكسيكي الممتاز.

وتعد هذه المباراة، هي آخر المباريات الرسمية التي يخوضها مونتيري قبل الاستعداد للتوجه إلى أبو ظبي بالإمارات، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي يفتتحها بمواجهة الأهلي يوم 5 فبراير المقبل على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية

النتيجة كانت تشير إلى تأخر مونتيري بهدفين بالإضافة إلى تعرض ظهيره الأيمن الكولومبي، ستيفان مدينا للطرد قبيل احتساب ركلة جزاء ضد الفريق، وبعد إقصاء أحد لاعبي كروز أزول لحصوله على بطاقتين صفراوين في الدقيقة 88، انطلق مونتيري ليزيد من ضغطه الهجومي وينجح في إدراك هدفه الأول بعد دقيقتين من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع ثم عادل النتيجة في الدقيقة 90+7 من عمر اللقاء.

بهذا التعادل خطف مونتيري، نقطة صعبة للغاية بعد سيناريو مثير ورفع 'البطل القاري' رصيده بذلك إلى 5 نقاط في الدوري المحلي ليبقى في المركز السابع بفارق نقطتين عن صاحب الصدارة بعد مرور 3 جولات.

وتحدث خافير أجيري المدير الفني لفريق الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كروز أزول، عن مواجهة الأهلي في مونديال الأندية، وقال إنه محظوظ لأنه يعرف الفريق المصري جيدًا وأن مساعديه عكفوا على إعداد تقارير ومقاطع مصورة لتحليل أداء الأهلي.

شروط موسيماني بيتسو يطلب زيادة 50 ألف دولار وعمولة لزوجته.. واستياء من إدارة الأهلي بسبب تصرفاته

الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم.. ويستأنف مرانه غدًا استعدادًا لمواجهة سموحة بكأس الرابطة

https://www.youtube.com/watch?v=Grkpj0c0foo