إنجاز السعودية أمام الأرجنتين.. أبرز نتائج الثلاثة أيام الأولى من مونديال قطر

أسدل الستار على منافسات ثلاثة أيام من كأس العالم 2022 والتي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، والتي شهدت عدة نتائج منها ما هو مفاجأة كبرى ومنها ما هو متوقع.

ويسلط موقع 'قناة صدى البلد' الضوء في هذا التقرير على نتائج مباريات الثلاثة أيام الأولى من مونديال قطر 2022.

الأحد 20 نوفمبر

شهد اليوم الأول مباراة الافتتاح بين المنتخب القطري المنظم للمونديال ونظيره الإكوادوري، والتي خسرها قطر بثنائية دون رد في صدمة لعشاق البلد المستضيف للبطولة.

الإثنين 21 نوفمبر

شهد اليوم الثاني من المونديال عدة مواجهات قوية للغاية وكانت البداية مع مباراة منتخب إنجلترا مع نظيره الإيراني في المجموعة الثانية والتي حسمها الإنجليز بنتيجة ثقيلة للغاية 6-2.

المواجهة الثانية شهدت صدامًا بين المنتخب السنغالي 'أسود التيرانجا' ونظيره الهولندي، في الجموعة الأولى، والتي حسمها فريق الطواحين الهولندية بثنائية دون رد، وبدا واضحًا تمامًا أن منتخب السنغال تأثر بغياب ساديو ماني، الذي غاب عن المونديال للإصابة.

المواجهة الثالثة جمعت منتخب أمريكا مع نظيره ويلز ضمن حسابات المجموعة الثانية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الثلاثاء 22 نوفمبر

شهدت منافسات اليوم الثالث من مونديال قطر 4 مواجهات قوية للغاية، ومفاجأة من العيار الثقيل في مباراة الأرجنتين والمنتخب السعودي.

أولى مواجهات اليوم الثالث من مونديال قطر كانت بمفاجأة من العيار الثقيل عندما تغلب المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف ليحقق الأخضر أولى مفاجأت مونديال قطر ويعتلي صدارة مجموعته.

مباراة السعودية والأرجنتين

المواجهة الثانية في اليوم الثالث كانت بلقاء المنتخب التونسي مع نظيره الدنماركي في المجموعة الرابعة، والذي انتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين وأضاع نسور قرطاج الفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاثة.

المواجهة الثالثة جمعت المنتخب البولندي مع نظيره المكسيكي بدون أهداف، ليبقي على آمال المنتخب الأرجنتيني في التأهل عن المجموعة الثالثة بالمونديال، وشهد اللقاء إهدار روبرت ليفاندوفسكي لركلة جزاء لصالح المنتخب البولندي.

المواجهة الرابعة والأخيرة في اليوم الثالث شهدت مواجهة قوية بين المنتخب الفرنسي ونظيره الأسترالي، وانتهت لصالح منتخب الديوك بنتيجة كبيرة برباعية مقابل هدف.

ملخص وأهداف مباراة فرنسا وأستراليا بكأس العالم 2022.. فيديو

ملخص مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 .. فيديو