مي حلمي وحسن شاكوش.. صورة فى مطعم كبدة تثير الجدل

أثارت الإعلامية مي حلمي جدلا واسعا على السوشيال ميديا بعد ظهورها برفقة مغني المهرجانات حسن شاكوش، أثناء زيارتهما لإحدى المطاعم الشهيرة بإمبابة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تناول مي حلمي الطعام مع حسن شاكوش، ثم خرجا الثنائي معا في سيارة واحدة .

مي حلمي تثير الجدل بعد ظهورها مع الاعلامي تامر شلتوت

أثارت الاعلامية مي حلمي حالة من الجدل علي السوشيال ميديا، بعد صورتها مع الفنان تامر شلتوت، واعتقد رواد السوشيال ميديا أم تامر هو العريس التي تحدثت عنه مي خلال الأيام الماضية .

و حذف الفنان تامر شلتوت، الصورة ونشر توضيح بأن الأمر لم يتعدى عن كونه اللقاء كان صدفة جمعت بينهما فقط، لكن الإعلامية مي حلمي لم تتوقف عند ذلك.

هاجمت الإعلامية مي حلمي، الفنان تامر شلتوت، بسبب نشره للصورة مؤكدة أنه فعل ذلك من أجل تصدر التريند ، إذ نشرت عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة على الأمر: «كل واحد عاوز يركب التريند وما بيخدش باله من أذيته لغيره.. بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا لما شوفتني في الطيارة بالصدفة، وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور وما فيش إحساس بالغير».

وأضافت مي حلمي في هجومها: «ليه؟ إيه الإفادة؟ كان ممكن زي ما وضحت للناس بعدها بست سبع ساعات، كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي العزيزة مي أوقع، أنا بحب الكل وما بحبش أشوف الناس وحشة، مهما حصل لكن ده بيؤذيني أنا”.

وتابعت، «ما كنتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار ملهمش لزمة غير إنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي، معرفش كان المفروض أتصرف إزاي كنت أرفض الصورة لكن أكيد مش هعرف نوايا الغير».

 

حقيقة رجوع مي حلمي لمحمد رشاد بعد الطلاق

القصة الكاملة لصورة الفنان والمذيعة فى الطائرة .. تامر شلتوت : قابلتها صدفة .. ومي حلمي : «كل واحد عايز يركب التريند»