قبل ميادة الحناوي.. فنانات أثرن الجدل بملامح شبابية بين التجميل والعلاج

أثارت الفنانة السورية ميادة الحناوي ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب انتشار صورة لها تظهر فيها بملامح شبابية رغم نفيها خضوعها لعمليات تجميل.

ميادة الحناوي تثير الجدل بملامح شبابية

تداول رواد السوشيال ميديا مجموعة صور للفنانة ميادة الحناوي تظهر تغير في ملامحها ونضارة ملحوظة في بشرتها، زاعمين أنها خضعت لأكثر من عملية تجميل.

ولكن نفت ميادة الحناوي من قبل إجراء تجميل في وجهها، وقالت: «أعوذ بالله لا ورحمة ماما ما حصل، سبب نضارة بشرتي وأنا اللي فيه دا لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة».

وتابعت في تصريحات تلفزيونية لها: «وبنام بدري، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت الصح، ولا تربطني أي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي».

ميادة الحناوي ميادة الحناوي

وفاء سالم تتعافى من تشوهات وجهها

أما الفنانة وفاء سالم ففاجئت الجمهور، بجلسة تصوير جديدة لها ظهرت خلالها بإطلالة شبابية عقب أزمة تشوه وجهها، وتعافيها من حقن البوتكس الخطأ.

علقت الفنانة وفاء سالم على أزمة تشوه وجهها قائلة: «بعض الأطباء رفضوا القيام بأي إجراء لإصلاح التشوهات فى وجهي، لأنها منطقة أعصاب.. لكن الطبيب سمير غرابه قام بإجراء العملية لإصلاح التشوهات، وفوجئ أثناء العملية أن هناك صديد كاد أن يصل إلى الشبكية والمخ بسبب حقن الفيلر الخطأ التي تعرضت لها».

وفاء سالم

ابنة أصالة تعلق على ظهور والدتها بملامح أصغر سنًا

ومن جانبها، علقت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة على تغير ملامح والدتها، وتعرضها للانتقادات من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا بعد ظهورها أصغر من سنها الحقيقي.

قالت ابنة أصالة في تصريحات تلفزيونية لها: «هي أصغر مني، وتتمتع بروح طفولية، وأنا دائمًا أستمد منها الطاقة، هي روحها مثل الطفلة.. وهي بتمشي عكس الدنيا، هي دايمًا بتصغر وبتحلى وبتقوى.. الله يحفظها».

أصالة أصالة

حقيقة خضوع عفاف رشاد لعملية تجميل وتغير ملامحها

تحدثت الفنانة عفاف رشاد عن حقيقة ما تردد بشأن خضوعها لعدة عمليات تجميل، قائلة: «موقفي واضح من موضوع إجراء عمليات التجميل.. بيقولوا عليا عملت 96 عملية تجميل، وهي ست رجل برا ورجل جوا».

وأضافت عفاف رشاد بتصريحات تلفزيونية لها: «وزعلت من كل هذه الأمور، وحالة التنمر، أنا محافظة على الأدوار التي أختارها في أعمالي الفنية، وبحافظ على شكلي ومستوى معين، ونمت صحيت لقيت تليفونات كتيرة إن بقيت ترند وصدمني التنمر».

عفاف رشاد عفاف رشاد

عملية تجميل أحلام

بينما ظهرت المطربة أحلام بملامح صغيرة في السن، بعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها، حيث شاركت الجمهور والمتابعين بنشرها مقطع فيديو لها داخل إحدى عيادات التجميل الكبرى.

وعلقت الفنانة أحلام على الفيديو الذي نشرته بموقع التواصل الاجتماعي: «شكرًا دكتور خالد وعلى فكرة أفضل دكتور تجميل في الوطن».

أحلام أحلام

ندم غادة عبد الرازق على إجراء عمليات تجميل

رغم ندم الفنانة غادة عبد الرازق على الخضوع لعمليات تجميل، إلا أنها تفاجيء الجمهور كل فترة بظهورها بملامح شبابية وأصغر.

قالت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية سابقة لها: «مررت بفترة نقص فيها وزني كثيرًا، وكان كل من يراني يقول إن عظام وجهي أصبحت بارزة، لذا قررت أن أحقنه لأخفي الهزال، لكن ملامح وجهي تغيّرت تمامًا ولم يعد يبدو جميلاً».

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق

ميادة الحناوي تفاجيء الجمهور بملامح شبابية.. وتكشف سر جمالها

أول رد من وفاء سالم بعد جدل صورها الأخيرة: «ده وشي وملامحي»

على غرار هيفاء وهبي.. الانتقادات تحاصر «ملامح» أصالة