ميتروفيتش يثير أزمة| حسرة «هلالية» لغيابه عن الكلاسيكو .. وتهمة تلاحقه بالهروب من «حجازي»

حالة من الغضب سيطرت على جمهور مهاجم فريق الهلال ضد الصربي ألكساندر ميتروفيتش، رغم فوز «الزعيم» على الاتفاق، بهدفين دون رد، مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي.

وأبدى جمهور الهلال، غضبه من ميتروفيتش، بعد تعرضه للإيقاف الذي تسبب في غيابه عن الكلاسيكو أمام الاتحاد، حيث حصل على البطاقة الصفراء الرابعة في دوري روشن السعودي، ليغيب عن المباراة المقبلة.

وشن جمهور الهلال، هجومًا على ميتروفيتش، على منصة التدوينات القصيرة «إكس»، حيث بلغ التفاعل مع إيقاف المهاجم الصربي نحو 238 ألفًا بعد ساعتين فقط على نهاية مباراة الهلال والاتفاق.

جمهور الهلال يهاجم ميتروفيتش

وهاجم جمهور الهلال، ميتروفيتش، حيث وصفوا تصرفه بـ«اللامبالاه»، إذ كتب حساب باسم بندر الوقيت: «مباراة ممتازة في كل تفاصيلها بس خرب جمالها كرت ميترو اللي كان بتصرف غريب، أتمنى من إدارة الهلال تطبيق عقوبة عليه».

وعلى السياق ذاته كتب حساب باسم زكريا: «كل شوية أعيد لقطة الكرت ما فهمت ليش ميترو قرر يوقف الحارس بهذه الطريقه! كرت تافه للأسف»، بينما هاجم حساب باسم جلال، المهاجم الصربي بعبارة كتبها: «أعتقد أن وصف «أفدغ» لا يليق بميترو ليه تحرمنا منك يا سيد المهاجمين؟».

ومن جانبه طالب حساب بو شهري، بضرورة معاقبة ميتروفيتش على تصرفه قائلًا: «ما أعتقد جيسوس راح يعدي الموضوع على ميترو من دون عقوبة وأتمنى ذلك يعني النادي ماشي في سلسلة انتصارات تاريخية ممكن تخرب بسببك من دون أي تفكير أو مسؤولية». وكذلك كتب شتات: «أتمنى معاقبة ميترو على الكارت.. الهلال فوق الجميع».

وفي نفس السياق، رأى البعض أن غياب ميتروفيتش لن يكون مؤثرًا في مستوى الهلال أمام الاتحاد، من بينهم حساب باسم مثيب الذي كتب: «خذوا غياب ميترو من جانب ثانٍ أن جمهورنا بيهدي التفاؤل والهياط الزائد ونرجع إلى الأرض ونركد ونتركد ونأخذ المباراة بكل جدية لأني أعرف الهلال إذا دخل وهو مرتاح كااااارثة».

وكتب حساب باسم دح: «الكارت اللي حصل عليه ميترو وتسبب في غيابه صحيح راح يكون مؤثرًا لكن الأكيد أن الفريق ما يوقف على لاعب والحلول كثيرة جدًا ولعلها خيرة».

جمهور الاتحاد يتهم ميتروفيتش بالهروب من مواجهة حجازي

ولم يفوت جمهور الاتحاد، فرصة للمشاركة برأيهم قبل الكلاسيكو، حيث أكدوا أن غياب ميتروفيتش ما هو إلا هروب من المصري أحمد حجازي مدافع النمور، وهو ما أكده حساب باسم وليد الشراري الذي كتب: «مع الأسف كنت أتمنى ينفضح ميترو ويعرفون قيمته ضد حجازي لكن أخذ كرت وهرب الوحش».

وعلى السياق ذاته علق معاذ : «ميترو هرب من الحاجز»، بينما احتفل آخرون بإيقاف الهداف الصربي مثل خالد السحيمي: «أجمل خبر ويكمل بفوز الاتحاد»، ومثله كتب حساب باسم سيف: «أيه كذا هاتوا صالح».

ولكن البعض من جمهور الهلال، اختلف مع رأي جمهور الاتحاد، من بينهم عبد الحميد الذي كتب: «ميترو بيغيب عن الكلاسيكو؟! حسنًا البديل جاهز»، مضيفًا صورة لأحمد حجازي متحسرًا على الهدف الذي سجله في مرماه الموسم الماضي أمام الهلال في نصف نهائي كأس الملك. ومثله علق كونان الهلالي: «يعوض غياب ميترو».