ميتلاند يكتسح فيبورج برباعية في الدوري الدنماركي.. وإمام عاشور يبصم على أول الأهداف

اكتسح ميتلاند مستضيفه فيبورج برباعية نظيفة، وذلك لحساب الجولة الثامنة عشر من الدوري الدنماركي، في مباراة شهدت تألق اللاعب المصري إمام عاشور، الذي شارك في الشوط الأول من المباراة.

وافتتح إمام عاشور التسجيل مبكرًا لصالح ميتلاند في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، منهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني برز اسم جوستاف إيزاكسن، لاعب ميتلاند، الذي أحرز ثلاثية شخصية 'هاتريك' في الدقائق 48، 67، 69 من زمن المباراة.

وبهذا الانتصار رفع ميتلاند رصيده من النقاط إلى 26 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيده منافسه فيبورج عند النقطة الـ32، في المركز الثاني في جدول الترتيب.

تألق إمام عاشور

وهدف إمام عاشور اليوم هو ثاني أهداف إمام عاشور مع فريقه الجديد ميتلاند في ثاني ظهور له مع الفريق، وذلك بعدما أحرز قبل أربعة أيام في شباك سبورتينج لشبونة البرتغالي في الدوري الأوروبي.

وسجل إمام عاشور هدف فريقه في مرمى الفريق البرتغالي في ذهاب ملحق دور الـ16 من الدوري الأوروبي في لشبونة، ليساهم في تعادل ثمين خارج الديار لفريقه ميتلاند قبل لقاء العودة في الدنمارك يوم الخميس المقبل.

وانتقل إمام عاشور، في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير، من نادي الزمالك إلى نادي ميتلاند، ليخوض أولى تجاربه الاحترافية في مسيرته الكروية.

هدف إمام عاشور الأول مع ميتلاند في الدوري الدنماركي.. فيديو

مدرب ميتيلاند: طالبت إمام عاشور أن يلعب بقلبه دون خوف

إمام عاشور بعد هدفه الأولى مع ميتلاند: أتدرب بشكل قوي للغاية مع الفريق منذ مجيئي إلى الدنمارك

إمام عاشور يحرز هدف من صاروخية في أول ظهور له مع ميتيلاند..فيديو