ميدو: أحذر كولر من 3 أشياء في مواجهة الترجي بنهائي دوري الأبطال

أكد أحمد حسام " ميدو " نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أنه لابد من الاستفادة من فوز لاعبين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض ببطولة الكونفدرالية الأفريقية لحصد العديد من البطولات، لأن هذا الأمر يبنى ثقه كبيرة بين الجمهور ومجلس الإدارة الحالى.

وتابع ميدو في تصريحات «إذاعية»:" جمهور الأهلي الحقيقي سيتواجد فى مدرجات ستاد القاهرة لدعم الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي مثلما حدث مع فريق الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية".

وأضاف :" فريق الترجى التونسى تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية، والجهاز الفنى يشعر بحالة جيدة بسبب نتيجة مباراة الذهاب لأنه كان يخشى تسجيل فريق الأهلي لهدف فى مرماه بتونس".

وقال ميدو:" الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة السويسرى كولر يحتاج للحديث مع اللاعبين قبل مواجهة الترجي والحذر من الاندفاع الهجومي والاحتفاظ بالتوازن بين المهام الدفاعية والهجومية".

وتابع أحمد حسام " ميدو " : الأنسب لتشكيل الأهلى المهاجم وسام أبو على لاسيما وأنه يمتلك موهبة عالية جداً برفقة الجنوب أفريقى بيرسى تأو الذى يمتلك خبرات كبيرة فى المباريات الحاسمة بالإضافة إلى حسين الشحات، كما أن كريم فؤاد من أفضل العناصر لتعويض غياب التونسى على معلول".

واختتم أحمد حسام " ميدو" حديثه قائلاً : من الصعب حاليا العودة للتدريب مرة أخرى بسبب انشغالي ببعض المشروعات الخاصة بكرة القدم ستخدم الكرة المصرية مستقبلاً".