ميدو: حكم مباراة الزمالك والشباب ضعيف.. وضربة الجزاء وهمية

انتقد أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، حكم مباراة الشباب والزمالك، واحتسابه ركلة جزاء منوحي الخيال للفريق السعودي في شوط المباراة الأول.

تقدم الشباب السعودي على الزمالك بهدف من ركلة جزاء في الشوط الأول مشكوك في صحتها.

قال أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" للاسف حكم ضعيف واضح من أول لقطة في المباراة انه مهزوز.. ضربة جزاء من وحي الخيال لـ الشباب".

أضاف ميدو:" بين الشوطين لازم حاتم سكر يخرج وفتوح يروح باك لفت وينزل عمر جابر".

أتم ميدو:" لازم لاعيبة الزمالك تهدى لو الزمالك كمل الشوط الثاني ١١ لاعب هيقدر يرجع الماتش اهم حاجه ماحدش يتطرد".

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية للأندية بتقدم الفريق السعودي بهدف نظيف، في مباراة الفريقين، وذلك لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من دور المجموعات من البطولة العربية للأندية.

وأحرز إيفر بانيجات الهدف الوحيد في الشوط الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 44 من زمن اللقاء، وذلك بعد العودة إلى تقنية الـ"VAR".

وقبل ذلك، وقعت اشتباكات بين لاعبي الزمالك والشباب، في مباراة الفريقين، وذلك لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من دور المجموعات من البطولة العربية للأندية.

واشتبك لاعبي الفريقين بشكل جماعي بعد مشاداه بين عمرو السيسي، لاعب الزمالك، وإيفر بانيجا، لاعب الشباب، في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، لينال الثنائي البطاقة الصفراء.

كما نال أحمد سيد زيزو بطاقة صفراء، إلى جانب سعيد الربيعي، لاعب الشباب، من دكة البدلاء.

وكان الزمالك قد انتصر في المواجهة الأولى له في البطولة على حساب الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، فيما تعادل الشباب السعودي أمام مواطنه النصر من دون أهداف.

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثالثة من البطولة برصيد 3 نقاط يليه الشباب والنصر بنقطة وحيدة، فيما يتذيل الاتحاد المنستيري ترتيب المجموعة بدون رصيد.