ميدو: عندي أمل صلاح يرفض طلب ليفربول ويتمسك بالبقاء مع المنتخب

طالب أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، محمد صلاح، قائد المنتحب الوطني، بمراجعة نفسه وعدم ترك المنتخب الوطني في هذا التوقيت الحرج، مشيرا إلى أن كلوب يفكر في مصلحته الشخصية فقط، معربا عن أمله في بقاء صلاح حتى آخر يوم في البطولة.

قال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»:' أتمنى أن يراجع محمد صلاح نفسه ولا يترك الفريق في وسط المشوار'.

أضاف ميدو:' أنت كابتن المنتخب لا يليق أبدا بتاريخك أن تترك الفريق وترحل'.

أشار ميدو:' كلوب يفكر في مصلحته فقط'.

أتم ميدو:' عندي أمل كبير انك ترفض طلب ليفربول وتتمسك بالبقاء مع المنتخب حتى آخر يوم له في البطولة'.

بيان اتحاد الكرة بشأن رحيل محمد صلاح

«صلاح يحضر مباراة كاب فيردي ويسافر لإنجلترا عقب المباراة»

بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل.

كلوب يعلن عودة محمد صلاح لليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن مفاجأة من العيار الثقيل بعودة محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم الريدز، إلى ليفربول من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة غانا بكأس أمم أفريقيا 2023.

قال يورجن كلوب في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس» أن محمد صلاح قد يعود إلى ليفربول لمواصلة برنامج إعادة التأهيل بعد إصابته في الخلفية.

أضاف كلوب:' هذه هى الخطة، أعتقد أن الجميع يرى أنه من المنطقي إعادة تأهيل محمد صلاح معنا، بعدما تحدثت مع طبيب النادي'.

أكد كلوب:' إذا كان محمد صلاح لائقا قبل النهائي فربما نعم.. سيعود إلى كأس الأمم الأفريقية'.

فابريزيو رومانو يؤكد عودة محمد صلاح لليفربول

وقال فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل «إكس»':' محمد صلاح سيعود إلى ليفربول بسبب الإصابة، وخطة صلاح هى إعادة تأهيله مع النادي'.

أضاف رومانو:' يقول يورجن كلوب أن محمد صلاح إذا كان لائقا قبل المباراة النهائية فمن المحتمل أن يعود إلى كأس أمم أفريقيا وخوض النهائي'.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في الخلفية في مباراة غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، لتخرج التقارير بعدها بأن صلاح سيغيب عن مباراة الرأس الأخضر ومواجهة دور الـ16 في حالة الصعود.