ميدو عن طلب أحمد عبد القادر الرحيل عن الأهلي :اصبر عشان متندمش

وجه أحمد حسام ميدو رسالة خاصة لـ أحمد عبد القادر لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي،بعدما ترددت في الساعات الماضية عرضا من أحد الأندية العربية للانضمام لصفوفة في يناير المقبل.

قال ميدو في تصريحات تلفزيونية: «رسالتي لعبد القادر، أنت بتلعب في نادي كبير دلوقتي، اصبر عشان متندمش».

وواصل ميدو في رسالته لأحمد عبد القادر، «لما تلعب في نادي برا وتحترف لازم تلعب في نادي مناسب يكبرك ، انت دلوقتي بتلعب في نادي كبير وفي فرصة بتجيلك، مينفعش تستعجل عشان متندمش».

طبيب الأهلي يطالب برحيل أحمد عبد القادر 

فجر الإعلامي أحمد حسام ميدو مفاجأة تتعلق بمصير أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، داخل صفوف القلعة الحمراء بعد أزمته الأخيرة.

وقام عبد القادر بانتقادات لاذعة للصفحات المحسوبة على النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهم عددًا منها بتقاضي أموال من أجل تلميع لاعبين بعينها.

وعلى إثر ذلك، قام خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بتغريم عبد القادر بخصم 2.5% من عقده، وذلك فور تولي بيبو منصب مدير الكرة خلفًا لسيد عبد الحفيظ.

توصية برحيل عبد القادر

وقال ميدو، خلال تصريحات تلفزيونية، «طبيب الأهلي النفسي أوصى برحيل أحمد عبد القادر بسبب تعامله بشكل غير جيد مع المشاكل داخل وخارج الملعب».

وأضاف ميدو: «الطبيب النفسي يرى أن ذلك يؤثر سلبًا على عبد القادر وأوصى في تقريره بأن يرحل اللاعب عن الفريق».

وتابع ميدو: «أن الطبي قال إن هناك لاعبون مميزون وقادرون على التعامل مع الأزمات بشكل صحيح والرد في الملعب، وعلى رأسهم محمد هاني الذي تمت الإشادة به بالفعل».

وعلى إثر أزمته الأخيرة مع صفحات تابعة لجماهير الأهلي، زادت حدة التوتر بين اللاعب وهذه الصفحات وعدد من جماهير الأهلي بشكل عامٍ، والتي انتقدت تصرف اللاعب الأخير.