ميدو : فيريرا عاتبني على عودتي لتدريب الإسماعيلي

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي، حديثه مع البرتغالي فيريرا المدي الفني لفريق الزمالك عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وقال ميدو عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي، «تويتر»، : « اتعلم دائما من هذا الرجل.. عاتبني أمس بعد المباراة بسبب عودتي للتدريب!! ولكن قال لي اتفهم وجهة نظرك!! شوف حصلي ايه ولسه بحب الشغلانه!!».

الزمالك يفوز على الإسماعيلي ويتصدر ترتيب الدوري

تصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز للمرة الأولى في الموسم الحالي بعد تغلبه على الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

فاز الزمالك على الإسماعيلي بنتيجة 3-1، في أول لقاء رسمي للمدير الفني الجديد للإسماعيلي أحمد حسام ميدو، ليعتلي الفارس الأبيض جدول المسابقة بينما تذيل الدراويش قاع الجدول.

ووصل الزمالك بالفوز على الإسماعيلي للنقطة 24 متصدرًا جدول المسابقة بالتساوي في عدد النقاط مع الأهلي الوصيف، لكن الزمالك يتفوق بفارق الأهداف، حيث سجل الفارس الأبيض 20 هدفًا وتلقت شباكه 4 أهداف، بينما سجل الأهلي 17 هدفًا واستقبلت شباكه 5 أهداف.

ومن المقرر أن تنتهي منافسات الجولة العاشرة بمواجهتين، غدًا الجمعة، حيث يلتقي سموحة مع غزل المحلة، ويتواجه البنك الأهلي مع المقاولون العرب.

وجاء ترتيب الدوري الممتاز على النحو التالي:

1 الزمالك 24 نقطة

2 الأهلي 24 نقطة

3 فيوتشر 22 نقطة

4 بيراميدز 20 نقطة

5 الاتحاد السكندري 18 نقطة

6 غزل المحلة 17 نقطة

7 المقاولون العرب 12 نقطة

8 سيراميكا كليوباترا 12 نقطة

9 أسوان 12 نقطة

10 طلائع الجيش 12 نقطة

11 المصري 11 نقطة

12 فاركو 8 نقاط

13 سموحة 8 نقاط

14 الداخلية 8 نقاط

15 إنبي 7 نقاط

16 حرس الحدود 7 نقاط

17 البنك الأهلي 6 نقاط

18 الإسماعيلي 6 نقاط

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز

الزمالك ضد الإسماعيلي..الفارس الأبيض يضرب الدراويش بثلاثية في الشوط الأول